النائب العام لوزير الداخلية: رجال الشرطة قدموا الغالي والنفيس لبقاء مصر شامخة

خلال اللقاء، أعرب النائب العام عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة، وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني لتحقيق الأمن، وقال إن الأمن والاستقرار أساس بناء الشعوب ونهضتها.

النائب العام لوزير الداخلية: رجال الشرطة قدموا الغالي والنفيس لبقاء مصر شامخة
أماني عوض

أماني عوض

4:12 م, الخميس, 6 فبراير 20

استقبل اللواء محمود توفيق وزير -اليوم الخميس- المستشار حمادة الصاوي، النائب العام يرافقه وفد من أعضاء النيابة العامة، لتقديم التهنئة له وكافة رجال الشرطة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وخلال اللقاء، أعرب النائب العام عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة، وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني لتحقيق الأمن.

النائب العام: الأمن والاستقرار أساس بناء الشعوب ونهضتها

وأكد أن الأوطان تبنى بسواعد أبنائها المخلصين، وعامل الأمن والإستقرار يُمثل أساس بناء الشعوب ونهضتها، ورجال الشرطة يبذلون فى سبيل ذلك جهوداً جبارة تستحق التقدير، ولم يتوانوا عن تقديم الغالى والنفيس لبقاء مصر شامخة عزيزة.

وأشار إلى أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية خالدة تُجسد معانى العطاء والانتماء فى سبيل رفعة الوطن.

وزير الداخلية: تكامل الجهود بين النيابة والشرطة لإقرار القانون

من جانبه، أعرب وزير الداخلية عن تقديره لحرص المستشار النائب العام وأعضاء النيابة العامة على تقديم التهنئة لرجال الشرطة فى عيدهم.

وأشاد بدور النيابة العامة الريادى فى خدمة العدالة وسيادة القانون، مشيرًا إلى تضافر وتكامل الجهود بين النيابة العامة، وجهاز الشرطة لإقرار القانون وحماية العدالة وإرساء دعائم الحق في المجتمع.