الموسيقات العسكرية تواصل عروضها المميزة بالمهرجان الدولي الـ 12 في روسيا

يواصل الفريق السيمفوني العسكرى تقديم عروضه القوية خلال فعاليات المهرجان الدولي الثانى عشر للموسيقات العسكرية "سباسكيا تاور"

الموسيقات العسكرية تواصل عروضها المميزة بالمهرجان الدولي الـ 12 في روسيا
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

4:24 م, الثلاثاء, 27 أغسطس 19

يواصل الفريق السيمفوني العسكري تقديم عروضه القوية خلال فعاليات المهرجان الدولي الثاني عشر للموسيقات العسكرية ” سباسكيا تاور” الذي تستضيفه العاصمة الروسية موسكو.

وقدم الفريق المصري العديد من المعزوفات المصرية والغربية ومقطوعات من أشهر الألحان الروسية، باستخدام الآلات النحاسية والخشبية والإيقاعية بالإضافة إلى موسيقى مصحوبة بتشكيلات حركية متقنة نالت إعجاب الحاضرين .

وشاركت الموسيقات العسكرية الجاليات المصرية والعربية بموسكو الاحتفالات أثناء المهرجان، من خلال الفعاليات والعروض الموسيقية، كما قدم­ الفريق المصري بزيه الفرعونى المميز عددا من العروض بالشوارع والميادين الرئيسية والتي شهدت إقبالاً كبيراً وقوبلت بعاصفة من التصفيق من قبل الجماهير المتابعة للعروض.

كما قام الفريق بتوزيع الهدايا التذكارية والأعلام والمطبوعات والصور التي تحكي أبرز معالم الحضارة المصرية والمقاصد التاريخية والسياحية في مصر .

وتؤكد مشاركة الفريق المصري في المهرجان؛ أهمية مصر وريادتها الدولية في مختلف الفنون وأيضاً تساهم فى الترويج السياحي ونشر رسائل السلام والمحبة وتبادل الثقافات بين الشعوب حيث تمتلك الموسيقات العسكرية المصرية سجلا حافلا من الإنجازات العسكرية والفنية التي تمتد عبر مختلف العصور .