«المهن الطبية للأدوية» تناقش زيادة رأسمالها إلى 5 مليارات جنيه

خلال اجتماع الجمعية العامة في أغسطس المقبل

«المهن الطبية للأدوية» تناقش زيادة رأسمالها إلى 5 مليارات جنيه
نادية سلام

نادية سلام

1:44 م, الأثنين, 22 يوليو 24

يناقش مجلس إدارة شركة المهن الطبية للأدوية خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية والمقرر انعقاده في أغسطس المقبل، بمصانع الشركة بأبوسلطان – بمحافظة الإسماعيلية زيادة رأس المال المرخص به من مليار جنيه إلى خمس مليارات جنيه.

وأوضحت مصادر مطلعة أن جدول أعمال الجمعية سيناقش الموافقة علي تقرير قطاع الأداء الإقتصادي للهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة جملة وتفصيلاً بشأن الإندماج بين شركة المهن الطبية للأدوية ( أم يو بي ) ، شركة دامجة، وشركةمصر العليا للصناعات الدوائية ( يو بي فارما ) شركة مندمجة.

واضاف أن الجمعية ستناقش الموافقة على مشروع عقد الإندماج بين شركة المهن الطبية للأدوية ( أم يوبي ، شركة دامجة، و شركة مصر العليا للصناعات الدوائية ( يو بي فارما ) .

كما سيتم استعرض حقوق المساهمين ورأس المال الجديد بعد عملية الإندماج مع تكوين احتياطي عام بنسبة 25 % من حقوق المساهمين مع الموافقة على نقل ملكية الأصول الثابتة المملوكة لشركة مصر العليا للصناعات الدوائية ( يوبي فارما ) ( الشركة مندمجة إلى شركة المهن الطبية للأدوية (أم يو بي ) ،ومن المقرر تعديل مواد النظام الأساسي للشركة والمتربطة بعملية الاندماج.