"المهدي" يوافق على حملة "طرق الأبواب" بتمويل 97 ألف جنيه

مها يونس :

وافق اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية على الحملة المقدمة من مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية تحت مسمى "حملة طرق الأبواب " والتي من المقرر إقامتها فى الفترة من 15 حتى25 سبتمبر الحالى و يشارك بها حوالى 200 شاب وفتاة من مراكز الشباب بالثغر، بتمويل 97 الف جنيه مقدمة من وزارة الشباب و الرياضة.

"المهدي" يوافق على حملة "طرق الأبواب" بتمويل 97 ألف جنيه
جريدة المال

المال - خاص

3:52 م, الخميس, 4 سبتمبر 14

مها يونس :

وافق اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية على الحملة المقدمة من مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية تحت مسمى “حملة طرق الأبواب ” والتي من المقرر إقامتها فى الفترة من 15 حتى25 سبتمبر الحالى و يشارك بها حوالى 200 شاب وفتاة من مراكز الشباب بالثغر، بتمويل 97 الف جنيه مقدمة من وزارة الشباب و الرياضة.

وسيقوم الشباب خلال الحملة  بتوعية و تدريب الأهالى على كيفية فصل القمامة الصلبة و العضوية فى كيسين بألوان مختلفة و ذلك فى 8 شوارع يتم تحديدها كبداية فى 4 أحياء و هى احياء وسط و شرق و غرب و المنتزة ثان وذلك بالتعاون مع الاحياء و إدارة شئون البيئة بالمحافظة.
 
كما كلف المحافظ المسئولين بتخصيص عربات من المحافظة لجمع هذه الأكياس من المنازل و بيع المخلفات الصلبة الناتجة لإستمرار تمويل الحملة و تطبيقها على نطاق أوسع على باقى الأحياء.

حضر الإجتماع اللواء حسين رمزى سكرتير عام المحافظة واللواء إبراهيم الالفى السكرتير العام المساعد والدكتور محسن حسن موسي وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالاسكندرية ورؤساء الاحياء و مدير ادارة شئون البيئة و ممثلي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
 

جريدة المال

المال - خاص

3:52 م, الخميس, 4 سبتمبر 14