«المنصور للسيارات» تحصد عددا من الجوائز في احتفالية «الأفضل Car of the Year – Egypt»

"أوبل موكا" و"ميدي باص" و"دبابة" الأفضل في فئاتهم .. وأنكوش أرورا كشخصية العام 2023

«المنصور للسيارات» تحصد عددا من الجوائز في احتفالية «الأفضل Car of the Year – Egypt»
المال - خاص

المال - خاص

4:12 م, الأربعاء, 17 يوليو 24

حصدت مجموعة المنصور للسيارات العديد من الجوائز خلال احتفالية “الأفضل / Car of the Year – Egypt”، التي تنظمها مجلة أوتوموبيل للسيارات بالتعاون مع شركة سبارك للاستشارات، وتحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصري (آميك – AMIC)، برعاية مجموعة من الشركات والهيئات والمؤسسات الإعلامية الداعمة. وتعتبر هذه الاحتفالية من أهم وأوائل الفعاليات التكريمية لقطاعات سوق السيارات المصري بمختلف مجالاته، بما في ذلك تجارة وصناعة السيارات الركوب، بالإضافة إلى الشاحنات والباصات والصناعات المغذية والخدمية لهذا السوق.

حصلت مجموعة المنصور للسيارات على عدد من الجوائز خلال الاحتفالية، حيث تم تتويج “أوبل موكا” كأفضل سيارة SUV في فئة أقل من 1200 سي سي، كما حازت شيفروليه على جائزة أفضل باص متوسط مع “ميدي باص”. بالإضافة إلى ذلك، حصلت “دبابة” على جائزة أفضل بيك آب، وفازت أيضًا “جامبو” بفئة الشاحنات المتوسطة.

وكشفت نتائج تصويت استفتاء الأفضل لعام 2023، الذي شارك فيه أكثر من 278 ألف صوت، عن فوز أنكوش أرورا الرئيس التنفيذي بالمجموعة، بلقب شخصية العام 2023 بنسبة 73.18%، وحصول بيجو 5008 على جائزة أفضل سيارة 7 ركاب بنسبة 46.79%.

كما فازت أوبل جراند لاند بفئة SUV المتوسطة بنسبة 28.18%. وقد حصلت مراكز خدمة المنصور للسيارات على جائزة أفضل مراكز خدمة لعام 2023 بنسبة 42.8%.

حصدت مجموعة المنصور للسيارات جائزة الشركة الأكثر نشاطًا بنسبة 70.56% بتصويت الجمهور.

كما حصلت مجموعة المنصور على جائزة الشركة الأكثر نشاطًا. هذه الجائزة تُعزز مكانة المجموعة كقائدة في تقديم أفضل الخدمات في السوق.

تأتي هذه الجوائز تأكيدًا لريادة مجموعة منصور للسيارات في السوق المحلي، وبفضل مجهوداتها في تقديم خدمات استثنائية جعلتها تتصدر قطاع السيارات.

يشار إلى أن مجموعة المنصور للسيارات تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات وتعد محط اهتمام للحكومة المصرية لتوطين صناعة السيارات في السوق المصري.

تحرص الشركة على تعزيز تواجدها في السوق المصري باعتباره أحد أهم الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.