«المنصور» تخطر موزعيها بتخفيض أسعار سيارات «شيفروليه كابتيفا» بنحو 270 ألف جنيه

تراجعت إلى مليون و470 ألف جنيه

«المنصور» تخطر موزعيها بتخفيض أسعار سيارات «شيفروليه كابتيفا» بنحو 270 ألف جنيه
أحمد عوض

أحمد عوض

12:52 م, الأحد, 24 مارس 24

أخطرت شركة «المنصور للسيارات»، وكيل «شيفروليه» في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين، اليوم، بتخفيض أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا موديل 2024 بقيمة تتراوح بين 260 إلى 270 ألف جنيه للفئات المطروحة محليًات.

أسعار شيفروليه كابتيفا 2024

الفئةالسعر القديمالسعر الجديد
LSمليون و730 ألفمليون و470 ألف
T/L Premierمليون و790 ألفمليون و520 ألف

تزود طرازات «كابتيفا» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر «تيربو»، ينتج قوة 148 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، وتتصل بناقل حركة أتوماتيك من نوع “CVT”.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «شيفروليه»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 8.4 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتقدم طرازات «كابتيفا» بمجموعة من التجهيزات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «6 وسائد هوائية، وفرامل مانعةللانغلاق (ABS)، وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، وفرامل يدوية كهربائية EPB، وعجلة قيادة كهربائية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وأماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX».

وتدعم «كابتيفا» بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها «زر تشغيل السيارة بدون مفتاح، وفتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وفتح وغلق الشنطة الخلفية كهربائيا، ومكييف هواء مع وجود فتحات للمقاعد الخلفية، وفتحة سقف».

وتتميز السيارة بتجهيزات داخلية حديثة تشمل نظام ترفيه متطور مع شاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس تدعم أحدث وسائل الاتصال وكاميرا 360 درجة لمساعدة السائق والتوافق مع الأجهزة الذكية، وغيرها».

وتظهر السيارة الجديدة بتصميم خارجي مميز من حيث الشبكة الأمامية البارز والمصابيح التي تعمل بتقنية LED، والتي تمنحها مظهرًا متطورًا وملفتًا للأنظار، كما تم إجراء تحديثات على Chevrolet Captiva في ناقل الحركة والمحرك والسوفت وير الخاص بالسيارة، وتم تجميعها بتكنولوجيا متقدمة.