«المنصور» تتفق مع «المكاوي» على توزيع «ماليبو» حصرياً

سجلت المبيعات الإجمالية لسيارات شيفروليه ماليبو 165 مركبة خلال العام السابق

«المنصور» تتفق مع «المكاوي» على توزيع «ماليبو» حصرياً
المال - خاص

المال - خاص

10:18 ص, الأحد, 1 مارس 20

كشف السيد المكاوى، رئيس شركة المكاوى للسيارات-الموزع لشيفروليه وأوبل وغيرها- عن حصوله على أحقية توزيع طرازات شيفروليه ماليبو حصريًا، بالاتفاق مع شركة المنصور الوكيل المحلى للعلامة التجارية.

أوضح المكاوى أن شركته اتفقت مع «المنصور للسيارات» للاستحواذ على توزيع حصة طرازات شيفروليه ماليبو بالكامل خلال العام الحالى، من خلال خصومات سعرية على الطرازات التى تقدم للعملاء خلال الفترة المقبلة.

أشار إلى أن تلك الخطوة تأتى فى إطار تعزيز الفرص التسويقية لطرازات “شيفروليه ماليبو” محليًا من خلال تخفيض أسعارها مقارنة بالمنافسين.

بحسب «أميك» سجلت المبيعات الإجمالية لسيارات شيفروليه ماليبو 165 مركبة خلال العام السابق.

كشف مكاوى عن أن الشركة لديها خطة مستقبلية تركز على زيادة مبيعاتها من خلال التوسع فى شبكة الفروع بمختلف المناطق الجغرافية منها «السادس من أكتوبر»، حيث من المقرر افتتاح فرع على مساحة 300 متر مربع.

أكد المكاوى أن هناك تأثرات سلبية على السيارات الصينية، وسط استمرار الضوابط الصارمة التى تتخذها المصانع الأم بالتوقف عن الإنتاج لمنع انتشار فيروس كورونا بين العاملين لديها؛ لينعكس بالسلب بعد انخفاض الكميات والحصص الموردة من تلك الشريحة من المركبات بالسوق المحلية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن 10 مصانع للسيارات بالصين أعلنت التوقف عن الإنتاج بسبب نقص إمدادات قطع الغيار خلال الفترة الماضية وهم «تسلا، وهيونداى، وكيا، وفورد، وبيجو، وستروين، وDS، وأوبل، ونيسان، وهوندا».