«المنصور» بصدد تسليم أول حصة من «إم جى» موديلات 2022

خلال النصف الثانى من سبتمبر

«المنصور» بصدد تسليم أول حصة من «إم جى» موديلات 2022
المال - خاص

المال - خاص

6:09 ص, الأثنين, 30 أغسطس 21

أعلنت شركة «المنصور للسيارات» الوكيل المحلى للعلامات التجارية «شيفروليه، وأوبل، وإم جى» فى مصر، عن طرح طرازات العلامة الصينية «إم جى» موديل 2022 داخل السوق المحلية.

قال أحد الموزعين المعتمدين لسيارات «إم جى»، إن مسئولى العلامة الصينية فى مصر أخطروا عدد من الموزعين بقرب موعد طرح طرازات «MG» موديلات 2022 على أن يتم توزيع الحصص المقررة منها بدءً من النصف الثانى من الشهر المقبل.

وأضاف الموزع – الذى رفض ذكر اسمه، أنه من المرتقب وصول الشحنات المستوردة من طرازات «إم جى» موديلات 2022 – على دفعات متتالية – على أن يتم تقديمها داخل السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الأزمات العالمية التى تواجه صناعة السيارات حاليًا والمتمثلة فى نقص مكونات الإنتاج من أجزاء الرقائق الإلكترونية لدى المصانع الأم بالإضافة تباطؤ حركة الشحن العالمي؛ تسببت فى تأخر موعد وصول وتقديم الطرازات والموديلات الجديدة المنتمية لمختلف الماركات التجارية خلال الفترة الماضية.

وتوقع أن يسهم طرح الموديلات الجديدة من الصانع الصينى «إم جى» فى زيادة مبيعاتها فى السوق المحلية، فضلا عن اتساع حصتها السوقية من إجمالى مبيعات سيارات الركوب «الملاكى» خلال الفترة المقبلة.

بحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، تمركزت العلامة الصينية «إم جى» فى المرتبة الثانية بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا فى قطاع سيارات الركوب، بعدما استحوذت على حصة سوقية %12.4 من بيع وتسويق 12 ألفًا و508 مركبات خلال النصف الأول من العام الحالى.

كما حصدت «إم جى» المرتبة الثانية بقائمة الماركات التجارية الأكثر ترخيصًا لسيارات الركوب فى مختلف وحدات المرور، مسجلة نحو 1940 مركبة خلال شهر يوليو الماضى؛ وذلك وفقًا للإحصائيات الصادرة عن الإدارة العامة للمرور.