المنتج وليد منصور .. سنة أولى موسيقى مع روبي في 2021

يعيدها مرة أخرى بهذا الألبوم للغناء بعد سنوات طويلة

المنتج وليد منصور .. سنة أولى موسيقى مع روبي في 2021
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:38 م, الأربعاء, 17 فبراير 21

قرر منظم الحفلات الشهير والمنتج السينمائي وليد منصور خوض تجربة الإنتاج الموسيقي للمرة الأولى في مسيرته الفنية بتقديم البوم غنائي جديد للفنانة روبي بعنوان “حتة تانية” خلال الفترة المقبلة، حيث يعيدها مرة أخرى بهذا الألبوم للغناء بعد سنوات طويلة.

ويعتبر وليد منصور واحدا من أهم منتجي السينما المصرية السنين الأخيرة، حيث قدم أفلام سينمائية هامة من إنتاجه لنجوم كبار منها تصبح على خير لتامر حسني وأهواك أيضا له وفيلم من 30 سنة بطولة مجموعة من النجوم مثل أحمد السقا، وشريف منير ونور وميرفيت آمين.

زين نصار: شخص شجاع والإنتاج الموسيقي أصبح نادرا في زمننا

قال الناقد الموسيقي زين نصار للمال أن وليد منصور شخص شجاع على هذه الخطوة الصعبة التي يقدم عليها في ظل ظروف فيروس كورونا التي نعيشها حاليا.

ويضيف أن المنتجين في مجال الموسيقى أصبحوا نادرين وعلى أصابع اليد الواحدة، لاسيما بعد تراجع الإنتاج الغنائي السنين الأخيرة.

وأشار إلى أن العبرة في النهاية بالنتائج والمنتج المقدم للجمهور، لاسيما أننا نملك كل العناصر الفنية التي تمكنا من تقديم فنا وموسيقى راقية للجمهور سواء شعراء او ملحنين او موزعين موسيقيين والوطن العربي كله يستفيد من هذه العناصر ويتعاون معها دائما .

وأكد نصار أن الإنتاج الموسيقي أصبحا صعبا في هذا الزمن منذ أيام الموسيقار عبدالوهاب بشركة صوت الفن مرورا بالمنتج الكبير محسن جابر، لذلك وجود منتج جديد في الساحة الغنائية والموسيقية شيئا مميزا في هذا العصر والتوقيت الزمني الذي نعيشه مع وباء كورونا.

حسام خليل: خطوة جريئة وذكية منه وسيحقق بها نجاحا كبيرا وسيستفيد من روبي فيما بعد

ويرى منظم الحفلات حسام خليل أن وليد منصور قام بخطوة جريئة وذكية جدا ، وحينما نتحدث عن الموسيقى فهو يقوم بتنظيم حفلات منذ سنوات في مصر والوطن العربي وقريب جدا من نجوم الغناء.

ويضيف أن عمله بالموسيقى أكبر بكثير من إنتاجه السينمائي السنين الأخيرة، برغم أنه نجح أيضا في الإنتاج السينمائي.

ولفت إلى أنه سيحقق نجاحا كبيرا في هذه الخطوة الهامة في مشواره الفني ومسيرته المهنية، بتقديم البوم غنائي جديد لروبي حيث غابت عن الجمهور في مجال الغناء لسنوات ووليد قادر على إعادتها بقوة.

وتابع قائلا انه سيستفيد من روبي فيما بعدهذا الالبوم الجديد لها “حتة تانية “في تقديم حفلات غنائية لها ، علاوة ان تسويق الاعمال الفنية اصبح سهلا من خلال السوشيال ميديا وروبي لديها اسما جيدا في السوق منذ سنوات ، منوها اي شخص لايغامر ويقدم على خطوات جريئة لن ينجح ووليد طيلة عمره يقوم بالمغامرة بخطوات مهمة فيحقق نجاحا كبيرا.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:38 م, الأربعاء, 17 فبراير 21