الملك سلمان يبعث برقية عزاء للرئيس السيسي في حادث معهد الأورام

قال خادم الحرمين الشريفين : تلقينا نبأ الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

الملك سلمان يبعث برقية عزاء للرئيس السيسي في حادث معهد الأورام
سمر السيد

سمر السيد

12:49 م, الثلاثاء, 6 أغسطس 19

قال بيان صحفي وزعته السفارة السعودية بالقاهرة علي الصحفيين ، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعث برقية عزاء ومواساة، للرئيس عبدالفتاح السيسي ، أثرضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة.

وقال خادم الحرمين الشريفين : تلقينا نبأ الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

أضاف أنه يدين بأشد العبارات هذه العمل الإجرامي، مؤكداً علي وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق.

وأعرب لأسر المتوفين وللشعب المصري عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجياً للمصابين الشفاء العاجل، وسائلاً الله أن يجنب مصر وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه.

برقية من الأمير محمد بن سلمان

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، للرئيس عبدالفتاح السيسي، إثر ضحايا الحادث الإرهابي .

وقال :” علمت بنبأ الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات”.

وأضاف :”إنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان، لأبعث لفخامتكم ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق ولأسر المتوفين أحر التعازي والمواساة”.

وتابع :”أسأل المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب”.