الملحن أحمد محيي: أغنية باتشان الجديدة جيدة وجمال ينتقي أعماله

أحمد باتشان عاد بأغنيته الجديدة "ابن ناس" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد

الملحن أحمد محيي: أغنية باتشان الجديدة جيدة وجمال ينتقي أعماله
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:38 م, الأحد, 20 يونيو 21

غاب بعض المطربين من الجيل الحديث عن الساحة الغنائية لفترة طويلة، أمثال أحمد باتشان وإيساف وأحمد جمال، ولم يطرحوا أي أغنيات جديدة أو ألبومات غنائية للجمهور خلال تلك الفترة، إلا أنهم عادوا بأغنيات جديدة .

أحمد باتشان عاد بأغنيته الجديدة “ابن ناس” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع ومكس محمد شفيق وماستر أمير محروس.

كذلك عاد المطرب الشاب أحمد جمال بأغنية جديدة “وقت مش مناسب” إنتاج مزيكا، وطرح أيضا إيساف بعد فترة طويلة أغنية سيرة حلوة للفنان الراحل سمير غانم .

محمد العشي: ظروف السوق تتأثر بأمور كثيرة

قال الموزع الموسيقي محمد العشي في تصريحات له إن أكثر أغنية لفتت نظره خلال الفترة الماضية هي “أنا بعته كتير” لأنغام فقط وأي أغنية أخرى لم تلفت نظره.

وأضاف أن أحمد جمال وإيساف أصوات جيدة في الساحة الفنية، لكن للأسف هناك أحداث كثيرة تتسبب في عدم تركيز الجمهور مع أي نوع من الموسيقى والترفيه بصورة عامة .

وأشار إلى أن ظروف فيروس كورونا أثرت بدرجة كبيرة على حال الموسيقى في مصر واستقبال الجمهور لها ، بالإضافة لبعض القضايا المطروحة على الساحة حاليا شغلت الجمهور عن الاستماع لأي أغنيات جديدة أو التركيز معها .

أحمد محيي: يحتاجون لدعاية مكثفة.. وباتشان صوت جميل ومحبوب

وقال الملحن أحمد محيي إن أغنية أحمد باتشان الجديدة كلماتها وألحانها مميزة لكن التوزيع للموسيقى لم يكن جيدا بالمستوى المطلوب، لافتا إلى أن باتشان صوت جميل ومحبوب من الجمهور وقدم أغنيات مختلفة حققت مشاهدات جيدة ونجاحا وله مستقبل كبير .

وتابع، أحمد جمال يقدم كل فترة أغنية تحقق صدى جيد مع الجمهور، مشيرا إلى أنه صوت جيد أيضا وينتقي أغنياته .

وأوضح محيي أن هذه الأصوات تحتاج لدعاية مكثفة خلال الفترة المقبلة حتى تصل لأكبر عدد من الأشخاص من الجمهور المصري والعربي .