المقاصة : تولى ميدو إدارة فريق الكرة يعزز طرح ذراع الرياضة بالبورصة

قال مصدر مقرب من شركة مصر للمقاصة ، إن تولى أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لفريق مصر المقاصة لكره القدم، من شأنه التأثير الإيجابى، والترويج الجيد لخطوة قيد شركة المقاصة سبورت فى البورصة

المقاصة : تولى ميدو إدارة فريق الكرة يعزز طرح ذراع الرياضة بالبورصة
شريف عمر

شريف عمر

6:40 م, الأثنين, 10 يونيو 19

قال مصدر مقرب من شركة مصر للمقاصة للايداع والحفظ المركزى، إن تولى أحمد حسام “ميدو” المدير الفنى لفريق مصر المقاصة لكره القدم، من شأنه التأثير الإيجابى، والترويج الجيد لخطوة قيد شركة المقاصة سبورت فى البورصة.

وأوضح المصدر فى تصريح لـ “المال” أن الشركة تنوى قيد فى البورصة خلال العام الجارى، وهو ما تزامن مع تولى ميدو القيادة الفنية لفريق الكرة، وسيتم الاستفادة من الخبرات الاستثمارية والجماهيرية لميدو فى الترويج لطرح الأسهم، بشكل يدلل على احترافية اختيار ميدو فى هذا التوقيت من جانب رئيس الشركة اللواء محمد عبدالسلام.

وكان نادى مصر المقاصة قد عقد اليوم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الادارة الفنية للفريق فى الموسم الكروى الجديد، فيما يعتبر ميدو من أبرز اللاعبين المصريين، ويملك تاريخاً حافلاً سواء على مستوى اللعب أو تولى الادارات الفنية لفرق محلية وعربية.

ونوه المصدر إلى ان المقاصة تخطط لقيد المقاصة فى البورصة خلال العام الحالى، مع محاولة اجراء زيادة رأسمال لبعض المستثمرين ورجال الأعمال، لتعزيز الملاءة المالية للشركة، والتى تملك تحت ادارتها شركة لصناعة النجيل الصناعى المستخدم فى الملاعب، بجانب فريق كرة القدم.

وكان عبدالسلام قد قال سابقاً لـ المال أن مصر المقاصة تعتزم استثمار حصيلتها من طرح المقاصة سبورت التابعة لها في إنشاء جامعة رياضية بالإضافة إلى تعديل الهيكل المالي للمقاصة سبورت وزيادة استثماراتها بمصنع النجيلة الصناعية التي تبلغ 33 مليون جنيه.