المعهد الكندي يكرم اسمي سمير غانم ودلال عبد العزيز في حفل تخريج دفعتي 2020 و2021

تتضمن فعاليات حفل التخرج تكريم الفنانة الإعلامية إسعاد يونس

المعهد الكندي يكرم اسمي سمير غانم ودلال عبد العزيز في حفل تخريج  دفعتي 2020 و2021
جهاد سالم

جهاد سالم

3:06 م, الخميس, 21 أكتوبر 21

ينظم المعهد الكندي العالي Canadian International College – CIC ، حفل تخريج طلاب دفعتي 2020 و 2021، الاثنين المقبل.

ويحضر حفل تخريج طلاب CIC، السفير لويس دوما، سفير كندا في القاهرة، والفنانة الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامي رامي رضوان.

وتتضمن فعاليات حفل التخرج تكريم الفنانة الإعلامية إسعاد يونس، تقديرا لها على دورها البارز في تقدم وازدهار صناعة الإعلام المصري والعربي، واسهامها في نشر كل ما هو مميز من التراث المصري في مختلف المجالات من خلال برامجها التلفزيونية والإذاعة

وسيتم خلال الحفل تكريم الفنان الكبير الراحل سمير غانم، والفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز ، تقديرًا لمشوارهما الفني الكبير والثري في تاريخ الفن المصري وسيحضر عنهما الإعلامي رامي رضوان.

ومن المقرر أن يشهد حفل التخرج منح درجات البكالوريوس لأكثر من 600 طالب من طلاب برامج الهندسة، والإعلام، وتكنولوجيا الإدارة من البرنامجين المصري والكندي بمقري الـ CIC  في التجمع الخامس والشيخ زايد.

ويقام الحفل بحضور الدكتور محمود ابو النصر، المستشار العلمي لـ CIC، والدكتور ممدوح القاضي، رئيس مجلس إدارة الـ CIC  ونخبة من الأساتذة والأكاديميين. 

ويأتي حضور السفير لويس دوما، سفير كندا في القاهرة، تعزيزًا للعلاقات بين الـ CIC وشريكتها من مؤسسات التعليم الكندي العالي.

جدير بالذكر أن CIC  هو المقر الرسمي لجامعة Cape Breton الكندية في مصر، وقد بدأت هذه الشراكة منذ انشاء مقر الـ CIC بالتجمع الخامس في عام 2004.