«المصــرية للمشــروعات» تطرح 15 موقعاً إعلانياً

«المصــرية للمشــروعات» تطرح 15 موقعاً إعلانياً

«المصــرية للمشــروعات» تطرح 15 موقعاً إعلانياً
جريدة المال

المال - خاص

12:51 م, الثلاثاء, 14 يوليو 15

المال ــ خاص

تطرح الشركة المصرية للمشروعات، التابعة لهيئة السكك الحديدية، مزايدة خلال الأسبوع الحالى بشأن تأجير 15 موقعًا إعلانيًا تابعًا لكل من هيئة السكك الحديدية والشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مستهدفة تحقيق إيرادات إجمالية فى حدود 15 مليون جنيه سنويا. والشركة المصرية للمشروعات تتولى إدارة المواقع الإعلانية بمختلف محطات مترو الانفاق. من ناحية أخرى، قال أشرف عزيز، مدير الاستثمار فى الشركة، إنه تم الانتهاء من حصر 52 قطعة أرض غير مستغلة تابعة لهيئة السكك الحديدية تقدر مساحتها الإجمالية بنحو 480 ألف متر.

وبجانب إدارة حقوق الامتياز الإعلانى لكل من هيئة السكك الحديدية وشركة المترو، تتولى الشركة إدارة مختلف الأراضى المملوكة للهيئة القومية لسكك حديد مصر. ويذكر أن الشركة طرحت فى وقت سابق عدد من المساحات الاعلانية التابعة لهيئة السكك الحديدية أعلى كوبرى اكتوبر.

وقال عزيز إن الشركة تمكنت من تأجير 29 متجرًا من أصل 38 فى «محطة مصر»، ومن المقرر انتهاء عمليات تأجير باقى المتاجر فى غضون شهرين، لافتا إلى أن الشركة تمكنت من تأجير عدد من المتاجر بمحطة سيدى جابر بمدينة الاسكندرية. وذكر أن الشركة تمكنت من تحقيق 96 مليون جنيه ايرادات خلال العام المالى الجارى بزيادة كبيرة على العام الماضى. وكانت الشركة المصرية قد وقعت عقدًا مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، بشأن استغلال المساحات الاعلانية بداخل المحطات لمدة 5 سنوات نظير 175 مليون جنيه فى العام.

جريدة المال

المال - خاص

12:51 م, الثلاثاء, 14 يوليو 15