«المصري» و«ناصر» نائبين لاتحاد الغرف التجارية.. و«الفيومي» أمينًا للصندوق

جرت الانتخابات قبل قليل بحضور كامل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعددهم 35 عضواً

«المصري» و«ناصر» نائبين لاتحاد الغرف التجارية.. و«الفيومي» أمينًا للصندوق
محمد ريحان

محمد ريحان

4:02 م, الأثنين, 19 أغسطس 19

أسفر انتخابات تشكيل هيئة مكتب عن فوز محمد المصري بمقعد النائب الأول لرئيس الاتحاد، وعادل ناصر رئيس غرفة الجيزة بمقعد النائب الثاني، فيما فاز الدكتور محمد عطية الفيومي بمنصب أمين الصندوق، ومحمد أبو القاسم بمنصب أمين الصندوق المساعد، فيما حصد حسن جعفر رئيس غرفة بني سويف منصب السكرتير العام للاتحاد.

وجرت الانتخابات قبل قليل بحضور كامل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعددهم 35 عضواً مقسمين بين 27 رئيس غرفة تجارية بالمحافظات، و6 أعضاء معينين من وزير التجارة والصناعة، وعضو مرشح من غرفة إسكندرية، وعضو مرشح من غرفة القاهرة.

وكان المهندس ابراهيم العربي قد فاز باكتساح في انتخابات الغرف التجارية بعد منافسة كبيرة مع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد السابق، وذلك في انتخابات تمت صباح اليوم، حيث حصل العربي على 21 صوتا مقابل 14 صوتا لأحمد الوكيل.

وكان إبراهيم العربي قد قال لـ«المال» مطلع الأسبوع إنه سيخوض انتخابات الاتحاد العام للغرف التجارية أمام أحمد الوكيل، لافتاً إلى عدم إعلان أي من رؤساء الغرف على مستوى المحافظات ترشحه حتى الآن.

واجتمع عدد من رؤساء الغرف التجارية على مأدبة عشاء يوم الجمعة الماضي، مع محمود العربي، والد إبراهيم العربي، والرئيس الأسبق للاتحاد العام للغرف التجارية، لدعم ومساندة الأخير في الانتخابات المرتقبة.

وكان أحمد الوكيل قد أكد لـ«المال»، بداية الاسبوع الجاري إن الانتخابات بمثابة مباراة رياضية، ونتائجها ستعود بالنفع على جميع التجار، وبعد إنتهائها لابد وأن يكون الكل على قلب رجل واحد من أجل مصلحة التجار