«المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية» تناقش عرضا لبيع أرض فى القاهرة بقيمة 35 مليون جنيه

العرض يشمل دفع 3.5 مليون جنيه مقدم

«المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية» تناقش عرضا لبيع أرض فى القاهرة بقيمة 35 مليون جنيه
رجب عزالدين

رجب عزالدين

5:14 م, الخميس, 1 سبتمبر 22

أعلنت شركة عن تلقيها عرضا لشراء قطعة أرض بمحافظة القاهرة من أحد المستثمرين بقيمة إجمالية قدرها 35 مليون جنيه تقريبا.

وقالت “المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية” فى إفصاح مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس، إن هذا العرض مقدم من المستثمر ياسر محمد إمام محمد .

وتبلغ مساحة الأرض المشار إليها حوالى 1876 متر مربع شاملة المنافع والأجزاء المشتركة، وتقع بمنطقة جسر السويس -الزيتون-بمحافظة القاهرة .

ويتضمن العرض المقدم من ياسر إمام دفع مبلغ 3.5 مليون جنيه كمقدم فى تاريخ قبول العرض على أن يسدد باقى الثمن على دفعات لاحقة خلال السنوات التالية.

ومن المقرر انعقاد مجلس الإدارة بعد غد لمناقشة العرض المقدم والبت فيه، وفقا للإفصاح المرسل للبورصة .

“المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية” تقر خطة لسداد ثمن أراضى بالتجمع الخامس

وأعلنت المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية فى 26 يوليو الماضي عن خطة عمل مستقبلية وإستراتيجية متكاملة لعملية إعادة الهيكلة التشغيلية لعمليات بدأ تنفيذها منذ مطلع أغسطس الماضى.

وتشمل الخطة المستقبلية، استكمال إنشاء العقار رقم 59 و 69 بالتجمع الخامس، مع بدء سداد باقي ثمنهما إلى جهاز مدينة القاهرة الجديدة.

كما تشمل استكمال نسبة السداد حتى 25% والباقي بتسهيلات لقطعة أرض رقم 16- 17 منطقة خدمات التجمع الخامس بنشاط تجاري إداري، وكذلك قطعة أرض رقم c340 بالقطاع الثالث بمركز المدينة بنشاط تجاري إداري.

كذلك تشمل إبرام عقد مشاركة مع إحدى الشركات المتخصصة بشأن المشروعين رقمي 1&2 عقاري التجمع الخامس.

 وأظهرت أحدث نتائج أعمال للشركة تحولها للخسائر بقيمة 592 ألف جنيه خلال النصف الأول من العام الجارى مقارنة مع أرباح بلغت 340 ألف جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

ولم تحقق الشركة إيرادات خلال النصف المشار إليها، مقارنة مع إيرادات بقيمة 5.13 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021، وفقا لإفصاح مرسل للبورصة 14 أغسطس الماضى.