المصرية للمطارت تعتزم إعادة طرح قرية البضائع بمطار بورسعيد

■ كتب - السيد فؤاد : تعتزم المصرية للمطارات إعادة طرح إنشاء قرية بضائع بمطار بورسعيد، بناءً على طلب الشركات المتخصصة التى أبدت اهتمامها بالمشروع . وطرحت الشركة مزايدة المشروع خلال أكتوبر الماضى، وكان من المقرر فتح باب تلقى العروض حتى مارس المقبل، لكن الشركات اعترضت على شروط التعاقد وتتضمن شروط ا

المصرية للمطارت تعتزم إعادة طرح قرية البضائع بمطار بورسعيد
جريدة المال

المال - خاص

7:32 ص, الأحد, 17 فبراير 19

■ كتب – السيد فؤاد :


تعتزم المصرية للمطارات إعادة طرح إنشاء قرية بضائع بمطار بورسعيد، بناءً على طلب الشركات المتخصصة التى أبدت اهتمامها بالمشروع .

وطرحت الشركة مزايدة المشروع خلال أكتوبر الماضى، وكان من المقرر فتح باب تلقى العروض حتى مارس المقبل، لكن الشركات اعترضت على شروط التعاقد

وتتضمن شروط الطرح المقرر خلال أيام، تقديم السجل التجارى، والبطاقة الضريبية، والتسجيل بضريبة القيمة المضافة، علاوة على أن يكون لدى الشركة سابقة خبرة تدل على أنها متخصصة فى مجال الشحن الجوى محلياً ودولياً .

ولفتت مصادر إلى أن الشركات يجب أن تتقدم بدراسة مبدئية للمشروع وكيفية تنفيذه، من حيث المساحة ومدة التعاقد والتكلفة التقديرية، والإيرادات المتوقعة .

واعتبر أيمن الشيخ، رئيس شعبة خدمات النقل الدولى بغرفة تجارة القاهرة، أن المشروع سيكون من أنجح قرى البضائع التى يمكن تنفيذها خلال الفترة المقبلة .

وأرجع ذلك لقرب القرية من الموانئ البحرية الأكثر تداولاً للبضائع، خاصة تجارة الترانزيت، والبضائع سريعة التلف التى تحتاج إلى الشحن الجوى .

جريدة المال

المال - خاص

7:32 ص, الأحد, 17 فبراير 19