«المصرية للسيارات»: تستثمر 100 مليون جنيه بمركز سوبارو فى أبو رواش

المصرية للسيارات تفتح مركز سوبارو المتكامل بمنطقة أبو رواش على مساحة تصل إلى 11 ألف متر مربع

«المصرية للسيارات»: تستثمر 100 مليون جنيه بمركز سوبارو فى أبو رواش
شريف عيسى

شريف عيسى

7:34 م, الأحد, 17 مارس 19

افتتحت ، أكبر موزع معتمد للسيارات فى مصر، اليوم، الأحد، مركز سوبارو المتكامل بمنطقة أبورواش بالجيزة رسميًا، بتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه.

قال محمد ريان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن تعد من العلامات التجارية الواعدة بسوق السيارات، والتى تمكنت على مدار الفترة الماضية من تحقيق طفرة فى أداء مبيعاتها.

صورة تجمع محمد ريان ومى ريان ومحمد أبو غالى أثناء قصهم لشريط مركز سوبارو المتكامل

وأكد لـ “المال” أن مركز سوبارو الجديد التابع لشركة المصرية للسيارات تم تدشينه على مساحة تصل إلى 11 ألف متر مربع، بنظام 3S، والذى يضم صالة عرض العلامة اليابانية، علاوة عن مركز لتقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة، والتى تشمل الدهان، والسمكرة، بالإضافة إلى منفذ لبيع قطع غيار سوبارو الأصلية.

توسعات جديدة بمراكز الصيانة

وأشار ريان فى كلمته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، إن مركز خدمة سيارات سوبارو الجديد يأتي في إطار إستراتيجية الشركة المصرية للسيارات للتوسع في توفير خدمات صيانة السيارات بمختلف أنواعها.

محمد ريان، رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات، أثناء المؤتمرالصحفى

وأضاف إلى أن للمصرية للسيارات خطة طويلة الامد لإقامة العديد من مراكز الخدم، والصيانة لعدد من العلامات التجارية المتوافرة فى السوق المحلى.

وبين أن مركز سوبارو يمتاز من نقاط الخدمة بمختلف التخصصات مثل أعمال الصيانه الكاملة «الميكانيكا – الكهرباء»، علاوة عن إصلاح الهياكل الخارجية للسيارات وطلائها؛ حيث تم خصيص 12 نقطة خدمة لأعمال الميكانيكا للسيارات،

وتابع: كما أن المركز يتمتع بتواجد 9 نقاط خدمة لأعمال ضبط وإصلاح الهيكل الخارجي للسيارة، علاوة على توفير 11 نقطة خدمة للطلاء الخارجي.

مركز الصيانة يستوعب 100 سيارة يوميًا

قال محمد أبو غالى، رئيس مجل إدارة مجموعة أبو غالى للسيارات، وكلاء سيارات سوبارو، إنه تم تجهيز مركز سوبارو بأبو رواش الخدمة بجميع المعدات والأجهزة والشاشات الحديثة اللازمة لأعمال الفحص اليومي لأكثر من 100 سيارة سوبارو يومياً.

نمو قياسى لمبيعات سوبارو خلال يناير

شهدت مبيعات سوبارو نموًا خلال يناير من العام الجارى وفقًا للإحصائيات مجلس معلومات سوق السيارات «أميك» بنسبة بلغت 465%، بعد أن تمكنت من تسليم 192 سيارة، مقارنه بحجم مبيعاتها خلال يناير من العام الماضى، والتى بلغت 34%.

وتصدر سوبارو XV قائمة الطرازات التابعة للعلامة اليابانية الأعلى مبيعًا بعدما تمكنت من بيع 175 سيارة خلال يناير من العام الجارى، فى حين اكتفت إمبريزا بتسليم 17 سيارة فقط.

وفقًا لـ «أميك» تمكنت سوبارو XV من اقتناص المرتبة الرابعة للمرة الأولى فى قائمة الموديلات الرياضية المتعددة الإستخدمات SUVs، الأعلى مبيعًا خلال شهر يناير.