«المصرية للتأمين التكافلي» تخطط لافتتاح فرعها الرابع عشر في الإسماعيلية

وضعت شركة المصرية للتأمين التكافلى -ممتلكات- خطة لجذب شريحة جديدة من العملاء

«المصرية للتأمين التكافلي» تخطط لافتتاح فرعها الرابع عشر في الإسماعيلية
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

1:08 م, الثلاثاء, 8 سبتمبر 20

تخطط شركة «المصرية للتأمين التكافلى» -ممتلكات- لافتتاح فرعها الرابع عشر فى مدينة الإمساعيلية لخدمة منطقة قناة السويس،وكشف السيد بيومى نائب الرئيس التنفيذى للشركة أن هذا التوسع يأتى فى إطار خطة الشركة لجذب شريحة جديدة من العملاء، وتوسيع قاعدة المتعاملين مع الشركة وزيادة حجم محفظة الأقساط وتنويعها.

وأشار إلى أن منطقة قناة السويس من المناطق الواعدة والتى تحظى باهتمام الدولة وجاذبة للاستثمارات،وبها حجم كبير من المشروعات والتى تحتاج بدورها إلى تغطيات تأمينية متنوعة مثل تأمينات الحريق والسطو وكذلك التأمين الهندسى وأيضا التأمين البحرى وتأمينات المسئوليات والحوادث الشخصية وغيرها.

المصرية للتأمين التكافلى لديها 13 فرعا جغرافيا حاليا

وأضاف بيومى أن شركته لديها حاليا المقر الرئيسى بالمهندسين ومكتب السيارات بجانب فروع فى مناطق التجمع الخامس ومدينة نصر والمقطم ومصر الجديدة، والغردقة وسوهاج وأسيوط، والإسكندرية وبورسعيد والمنصوورة وطنطا، لذا الشركة لديها 13 فرعا جغرافيا حتى الآن.

وأكد أن شركته بدأت فى الفترة الأخيرة افتتاح فروع جديدة بنظام التمليك وليس الإيجار وهو ما تم فى فرع المنصورة، ومن المتوقع أن تكرر الشركة هذه التجربة لتعظيم أصول الشركة، خاصة الأصول الثابتة، لافتا إلى أن شركته تسعى للتواجد بالقرب من عملائها أينما كانوا لتقديم أفضل الخدمات لهم عبر نظام تكنولوجى متطور.

الشركة تسعى للتوسع فى الخدمات الإلكترونية

وأشار إلى أن شركته قد حصلت مؤخرا على رخصة التوقيع الالكترونى مما ساهم فى تسريع الإجراءات والخدمات المقدمة للعملاء، ومواكبة خطة التحول الرقمى للدولة والتوسع فى الخدمات الالكترونية فى نشاط التأمين بما يساهم فى توفير الوقت والجهد على العملاء والعاملين فى الشركة معا.

ويبلغ رأس المال المدفوع لشركة المصرية للتأمين التكافلى «ممتلكات» 230 مليون جنيه فيما يضم هيكل المساهمين الحالى للشركة كلا من بنك فيصل الإسلامى بحصة %32.75، والمصرف العربى الدولى %9.5، ومجموعة الخليج للتأمين %8.75، فضلا عن بنك مصر إيران للتنمية %8.25 وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية «SAIB» بحصة %8.25، وشركة كامكو %8.25، وبنك البركة- مصر بحصة %8.25، وأيضا جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر %8 وأخيرا شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين %8.