المصرية للتأمين التكافلي تتعاقد مع نادى هيئة تدريس المركز القومي للبحوث

المصرية للتأمين التكافلى ترعى ورشة العمل والتى نظمها المركز القومى للبحوث تحت عنوان «تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية فى ظل المتغيرات البيئية».

المصرية للتأمين التكافلي تتعاقد مع نادى هيئة تدريس المركز القومي للبحوث
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

4:28 م, الخميس, 2 يناير 20

تعاقدت شركة «المصرية للتأمين التكافلى» -ممتلكات- مع نادي أعضاء هيئة التدريس بالمركز القومي للبحوث والمراكز البحثية التابعة له، بهدف تقديم كل التغطيات التأمينية لأعضاء المركز على مستوي الجمهورية، و كشف جمال شيبه مدير عام الفروع والتطوير بالشركة أنها رعت ورشة العمل والتى نظمها المركز القومى للبحوث تحت عنوان «تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية فى ظل المتغيرات البيئية».

وأضاف شيبه أن هذه المشاركة تأتى فى إطار خطة الشركة لنشر ثقافة الوعى التأمينى فى المجتمع المصرى، مشيرا إلى أن هذا الورشة تأتى بعد نجاح شركته فى التعاقد .

وأوضح أن الشركة سوف تستفيد من تسويق تلك المنتجات عبر شبكتها من الفروع الجغرافية والتى تضم بخلاف المقر الرئيسى بالمهندسين ومكتب السيارات، وتلك الفروع تتواجد فى كل من الإسكندرية وطنطا وكذلك بورسعيد ومدينة نصر، فضلا عن المقطم والتجمع، وكذلك سوهاج وأسيوط ، إلى جانب الغردقة، ومصر الجديدة.


ومثل الشركة خلال الندوة جمال شيبه مدير عام الفروع وتطوير الأعمال وسارة ثابت رئيس قسم الحوادث المتنوعة بالشركة، ورامي محمد إخصائي الإدارة العامة للفروع وتطوير الأعمال، والسيد شحاتة ممثلا عن الشئون الإدارية.

عن المصرية للتأمين التكافلى

ويتكون هيكل المساهمين الحالى للشركة من كل من بنك فيصل الإسلامى بحصة 32.75%، والمصرف العربى الدولى 9.5%، وكذلك مجموعة الخليج للتأمين 8.75%، فضلا عن بنك مصر إيران للتنمية 8.25% وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB بحصة 8.25% ، وشركة كامكو 8.25% ، وبنك البركة-مصر بحصة 8.25%، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر 8% وأخيرا شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين 8%.


وكانت الشركة قد حصلت مؤخرا على رخصة الإصدار الإلكترونى لوثيقة التأمين متناهى الصغر من الهيئة العامة للرقابة المالية بجانب وثيقة الإصدار الالكترونى لوثيقة تأمينات السفر.