«المصرية للتأمين التكافلى» تفتتح فرعها العاشر بمصر الجديدة نهاية الشهر

تستعد شركة المصرية للتأمين التكافلى لإضافة أحدث فروعها فى منطقة مصر الجديدة والذى يعد الفرع العاشر للشركة بعد افتتاح فرعى طنطا وسوهاج خلال الشهور الماضية

«المصرية للتأمين التكافلى» تفتتح فرعها العاشر بمصر الجديدة نهاية الشهر
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

5:16 م, الأثنين, 2 سبتمبر 19

تفتتح شركة المصرية للتأمين التكافلى “ممتلكات” فرعها العاشر فى منطقة مصر الجديدة نهاية الشهر الحالي، وذلك فى إطار خطة الشركة التوسعية على المستوى الجغرافى.

وكانت الشركة قد افتتحت مؤخرًا فرعين، أحدهما فى مدينة طنطا فى قلب منطقة الدلتا، والآخر فى مدينة سوهاج فى جنوب الصعيد.

ويأتى ذلك سعيا من الشركة للتواجد بالقرب من عملائها فى كل مكان لتسهيل حصولهم على الخدمات، وبهدف طرق أبواب المناطق التجارية والصناعية والتواجد بها لتسويق وبيع منتجات الشركة، والتأمين على المشروعات الصناعية والتجارية والخدمية المختلفة.

9 فروع للشركة حاليًا تغطى جميع مناطق الجمهورية

قال جمال شيبه مدير عام الفروع وتطوير الأعمال بشركة المصرية للتأمين التكافلى إن شركته لديها حاليا 9 فروع جغرافية، على مستوى الجمهورية بخلاف المقر الرئيسى فى المهندسين ومكتب السيارات، وتتوزع الفروع الجغرافية التسعة فى كل من التجمع الخامس والمقطم ومدينة نصر بجانب الإسكندرية، فضلا عن بورسعيد والغردقة، إضافة الى فرع طنطا وأسيوط وسوهاج.

منال البدرى مدير لفرع مصر الجديدة بالمصرية للتأمين التكافلى

المصرية للتأمين التكافلى
المصرية للتأمين التكافلى

وكشف شيبه أن شركته تعاقدت مع منال البدرى مدير عام فرع مدينة نصر بشركة بيت التأمين المصرى السعودى سابقا، لتتولى منصب مدير عام فرع مصر الجديدة بشركة المصرية للتأمين التكافلى “ممتلكات”.

وتتوزع محفظة الأخطار بالشركة بصورة متوازنة بنسبة %14 لأخطار الحريق، و2 % فقط للنقل البحرى والداخلى وأجسام السفن، مقابل %4.5 لفرع السيارات الإجبارى، و13.5 % للتأمين التكميلى على السيارات، و %1 للتأمين الهندسى، علاوة على %15 لفرع التأمين على البترول، %49 للحوادث المتنوعة، وأخيرًا 0.8% لفرع التأمين الطبي.

وأكد مدير عام الفروع وتطوير الأعمال بالشركة أن شركته من أكبر الشركات التى تعمل فى نشاط تأمين الائتمان، لتغطية مخاطر عدم السداد الناتجة عن التعثر، وذلك بالتعاقد مع عدد كبير من البنوك، بينما تحتل الشركة المركز الثانى فى نشاط تأمينات البترول، بعد شركة مصر للتأمين وذلك على الرغم من مزاولة الشركة لذلك الفرع التأمينى منذ فترة قصيرة.

افتتاح الفرع الحادى عشر فى المنصورة خلال العام المالى الحالي

وأضاف أنه جارٍ تجهيز الفرع الجديد حاليا والتعاقد مع العناصر البشرية وتوفير احتياجات الفرع قبيل افتتاحه بنهاية الشهر الحالي، فيما تخطط الشركة لافتتاح فرعها الحادى عشر بمدينة المنصورة خلال العام المالى الحالي 2019 /2020.