المصرية للاتصالات تقرر صرف حافز أداء العاملين 15 أبريل (مستند)

يعادل شهر ونصف من إجمالي البدل الوظيفي وبدل الإدارة

المصرية للاتصالات تقرر صرف حافز أداء العاملين 15 أبريل (مستند)
المال - خاص

المال - خاص

8:17 م, الأثنين, 30 مارس 20

قررت الشركة المصرية للاتصالات صرف راتب شهر إبريل 2020 يوم الأربعاء الموافق 15 أبريل المقبل، على خلفية الظروف التي تشهدها البلاد مع انتشار عدوي الإصابة كورونا .

جاء ذلك بحسب منشور داخلي صادر عن عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة حصلت المال علي نسخة منه.

وقالت المصرية للاتصالات إنه في ظل ما حققته الشركة من أداء مالي وتشغيلي قوي خلال الفترة الماضية فقد تقرر صرف حافز أداء للعاملين عن الربع الأول من العام الحالي 2020  بقيمة شهر ونصف من إجمالي البدل الوظيفي وبدل الإدارة على أن يتم الصرف يوم الأربعاء 15  إبريل المقبل.

ويعمل لدي المصرية للاتصالات نحو 50 ألف مهندس وفني وموظف على مستوي الجمهورية.

وتعد الشركة أول مشغل محمول يتخذ تدابير احترازية لمواجهة فيروس كورونا منها وقف العمل بأجهزة البصمة واستبدالها بتوقيع العاملين بدفاتر الحضور والانصراف، إلى جانب العمل على تنظيف المكاتب والأسطح والأرضيات باستمرار باستخدام السوائل المعمقة وتهوية الأماكن المغلقة خاصة المكاتب المكتظة بالعاملين وقاعات الاجتماعات والصالات ، فضلا عن مراعاة تجميع سلالات النفايات بشكل مستمر سواء الموجودة بالمكاتب أو الممرات حفاظا على نظافة المكان .

ويضاف إلى ذلك استمرار التنظيف لدورات المياه وتوافر السوائل المعمقة بها ،علاوة على الفحص وتقديم خدمات الكشف من قبل مقدمى الرعاية الطيبة لأي موظف يظهر عليه أعراض وذلك للتأكد والاطمئنان واتخاذ الأجراءات اللازمة إذا استدعي الأمر، والمحافظة علي غسل اليدين باستمرار بالمياه والصابون وتطهير الأسطح التى تتلوث سريعا .