«المصرية للاتصالات» ترعى «مصر دوت بكرة»

«المصرية للاتصالات»  ترعى «مصر دوت بكرة» 

«المصرية للاتصالات»  ترعى «مصر دوت بكرة»
جريدة المال

المال - خاص

11:59 ص, الأحد, 29 مارس 15

 المال – خاص:
قامت الشركة المصرية للاتصالات برعاية مهرجان “مصر دوت بكرة” للأفلام القصيرة عبر الإنترنت، وذلك تحت شعار “فرصتك توصل رؤيتك”.

 ويعد المهرجان هو أول مهرجان أونلاين للأفلام القصيرة سواء كانت تسجيلية أو روائية أو رسوم متحركة، لتشجيع المواهب الشابة على تقديم رؤيتهم ومنحهم الفرصة لاستعراض مواهبهم، مستخدمين الفن في التعبير عن آرائهم، وتحقيق بداية جديدة لهم باستخدام أدوات الاتصال التي باتت أدوات سيادة يستطيع من خلالها الأفراد تحقيق ذاتهم وطموحاتهم في مراحل حياتهم المختلفة.

أقيم المهرجان على جولتين، الأولى لعروض “الأونلاين” وتم اختيار الأفلام المشاركة في المهرجان على الإنترنت، والثانية حددت فيها لجنة التحكيم الأفلام التي عرضت في حفل “أفضل أفلام المهرجان” للمنافسة على الجوائز المالية التي تقدمها المصرية للاتصالات للمراكز الثلاثة الأولى.

وقال المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة فى بيان صحفى اليوم الأحد إن نجاح العملاء هو نجاح للشركة، وأن المصرية للاتصالات تدعم الإبداع، لأنه الطريق لأعلى مستويات النجاح.

 كما أكد النواوي على أن الشعب هو أساس الثروة وأن ثلثي الشعب المصري من الشباب الذي يهتم بالابتكار والإبداع وتحقيق طموحه وذاته، يعتمد على البنية الأساسية الشخصية من أدوات الاتصال التي تعد أدوات سيادة، ويتم استخدام هذه الأدوات للتواصل والتعلم والتنافس، والمصرية للاتصالات تتطلع لأن تكون شريك لنجاح هذا الجيل في تحقيق بداية جديدة لهم، مضيفا أن هذا المهرجان يعد فرصة جيدة لدعم قطاع الشباب لعرض مواهبهم وآرائهم مستخدمين أدوات الاتصال في صياغة مستقبلهم. 

جريدة المال

المال - خاص

11:59 ص, الأحد, 29 مارس 15