«المصرية للاتصالات» ترعى حفل مسابقة الأفضل كرويا فى أفريقيا

3 لاعبين يتنافسون على الجائزة

«المصرية للاتصالات» ترعى حفل مسابقة الأفضل كرويا فى أفريقيا
المال - خاص

المال - خاص

4:25 م, الثلاثاء, 7 يناير 20

أعلنت الشركة “المصرية للاتصالات” عن رعايتها حفل “ 2019″ لاختيار الأفضل في أفريقيا وذلك بالتعاون مع شركة “استادات” ومجموعة “بيك الباتروس”.

 ويعد هذا الحدث الذى تستضيفه مصر لأول مرة بمدينة الغردقة أحد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم، حيث يقام لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 ، وأفضل لاعبة ، وأفضل لاعب ناشئ ، وأفضل مدرب محلى ، وأفضل منتخب ، وأفضل لاعب محلى ، وأفضل فريق في القارة السمراء ، وأفضل منتخب ، وأفضل مدرب لمنتخب ، وأفضل رئيس اتحاد .

يشار إلى أن كلا من اللاعب محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى وزميله ساديو مانى ولاعب نادى مانستشر سيتى الإنجليزى والمنتخب الجزائرى رياض محرز يتنافسون على الجائزة .

وتأتي رعاية المصرية للاتصالات لهذا الحدث الرياضي العالمي باعتبارها الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية ، وفي إطار حرص الشركة الدائم على مشاركة عملائها من الجمهور المحب لكرة القدم ، خاصة أن جائزة هذا العام تكتسب أهمية كبيرة كونها تقام لأول مرة على أرض مصر بعد 27 عاماً من انطلاق المسابقة.

وصرح عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات قائلاً :”سعداء برعايتنا لهذا الحدث العالمي على أرض مصر، وذلك انطلاقا من دور الشركة الذي تضطلع به في المجتمع من خلال تشجيع الشباب ودعم الرياضة كونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع المصري ولأن دورها كشركة رائدة يمتد ليشمل المساهمة بفاعلية في دعم مختلف الأنشطة والأحداث التي تسهم في رفع اسم مصر عاليا. تفخر المصرية للاتصالات بدعمها لرياضة كرة القدم ومسابقاتها المختلفة ورعايتها للمنتخب الوطني وأن ذلك ينبع من التزامها بتطوير هذه الرياضة لما لها من شعبية خاصة بين الشباب ولإدراكها لأهمية الرياضة ودورها في دعم وتنمية المجتمع، وتأكيدا على تواجدها جنبا إلى جنب الشعب المصري في كافة اهتماماته”.

سيشهد حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا 2019 الذى يذاع اليوم الثلاثاء فى تمام التاسعة مساء من مدينة سهل حشيش بالغردقة بحضور كل من البرازيلى كافو ، والأرجنتينى فيرون ، والفرنسى يورى دجور كاييف ، والإنجليزى ستيف مكمانمان ، والبرتغالى نونو جوميش ، والسعودى سامى الجابر ، واليابانى ناكاتا ، والإيفوارى ديديه دروجبا.

إلى جانب حضور الإيفوارى يايا توريه ، والأنجولى فلافيو ، والكاميرونى روجيه ميلا ، والسنغالى الحاج ضيوف ، والغانى عبيدى بيليه ، والزامبى كالوشا بواليا ، والنيجيرى أموكاشى ، والنيجيرى كانو.