المصرية للاتصالات تبدأ إجراءات ترخيص الجيل الرابع

رجب عزالدين وافق مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات على المضى قدماً فى الحصول على ترخيص إنشاء خدمات الجيل الرابع لتقديم خدمات المحمول. وقالت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، إن المجلس وافق بجلسته المنعقدة -أمس الأحد- على إتمام إجراءات التوقيع على الترخيص والسداد مقابل الشروط، وأسس السداد المحددة بق

المصرية للاتصالات تبدأ إجراءات ترخيص الجيل الرابع
جريدة المال

المال - خاص

11:51 ص, الأثنين, 8 أغسطس 16

رجب عزالدين

وافق مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات على المضى قدماً فى الحصول على ترخيص إنشاء خدمات الجيل الرابع لتقديم خدمات المحمول.

وقالت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، إن المجلس وافق بجلسته المنعقدة -أمس الأحد- على إتمام إجراءات التوقيع على الترخيص والسداد مقابل الشروط، وأسس السداد المحددة بقرار مجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بجلسته المنعقدة 13 يونيو الماضى.

يأتى هذا القرار وفقًا للدراسة التى تم عرضها على لجنة الاستثمار المنعقدة، بتاريخ 3 أغسطس الجارى، والتى أكدت على ضرورة التحول إلى مشغل متكامل للحفاظ على استمرارية الشركة وقدرتها التنافسية، وكذلك ما تم عرضه من الإدارة التنفيذية للشركة من آخر المستجدات الخاصة بخطة تحولها لمشغل متكامل فى ضوء تطورات المفاوضات مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

جريدة المال

المال - خاص

11:51 ص, الأثنين, 8 أغسطس 16