«المصرية المغربية»: الاستثمار الرياضي واجب وطني على رجال الأعمال

لابد من تكاتف كافة الجهود من القطاع الخاص والدولة والشعب المصري من أجل الحفاظ على الصورة الحضارية

«المصرية المغربية»: الاستثمار الرياضي واجب وطني على رجال الأعمال
محمد ريحان

محمد ريحان

3:57 م, الجمعة, 21 يونيو 19

أكد محمد عادل حسني، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، رئيس شركة “رويال” للاستثمار الرياضي، أن انطلاق بطولة الأمم الأفريقية في مصر له أبعاد تنموية وعوائد اقتصادية عديدة هامة اجتماعيا ورياضيا.

وقال رئيس الجمعية المصرية المغربية في تصريحات له: إن رجال الأعمال عليهم دور وطني للاستثمار الرياضي لتسويق النماذج الرياضة المشرفة لمصر عالمياً، وهو ما يساهم في الترويج للاستقرار الأمني والاستثمار والتنمية فى مصر.


وأضاف: علينا كرجال أعمال ومستثمرين تبني النماذج الرياضة وتشجيع الاستثمار الرياضي لأنه يساهم فى النهضة الاقتصادية والتنموية لمصرنا الحبيبة.

وحول انطلاق بطولة الأمم الافريقية أكد أنه لابد من تكاتف كافة الجهود من القطاع الخاص والدولة والشعب المصري من أجل الحفاظ على الصورة الحضارية لمصر وتحقيق اقصي استفادة من هذه البطولة فى تسويق مصر افريقيا وعلى المستوى العالمي، لافتا إلى أن مصر ستصبح محطة لجذب انظار العالم خلال ايام البطولة، وهو ما يجب الاستفادة منه تسويقيا بجانب الاعداد الجيد للبطولة الافريقية.

ولفت “حسني” إلى أنه على الرغم من ارتفاع تكاليف التنظيم إلا أن العائد الاقتصادى والاستثمارات أكبر بكثير خاصة على الصعيد السياحي وإشغالات الفنادق والقرى السياحية، والمطاعم والمستلزمات الرياضية ومختلف العلامات التجارية.

واختتم: من الفوائد الأخرى المهمة، التأكد للعالم بأن مصر آمنة ومستقرة ما يمثل دعاية مجانية لمصر فى كل دول العالم، فضلا عن الجمهور للملاعب، وتجديد الثقة من جديد في الجمهور بعد غيابه لفترة طويلة