المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تفتتح فرع مصر الجديدة الأسبوع المقبل

خطة طموح تنفذها المصرية الإماراتية على كافة الأوجه بالمرحلة الحالية

المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تفتتح فرع مصر الجديدة الأسبوع المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

4:47 م, الخميس, 31 أكتوبر 19

تعتزم الشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى ” Metlico” افتتاح فرع مصر الجديدة الأسبوع المقبل.

وقال الدكتور أيمن الألفى العضو المنتدب لـلشركة إن فرع مصر الجديدة هو الفرع الثامن للشركة مؤكدا على أهمية الانتشار الجغرافى لشركته فى المرحلة الحالية.

وأضاف أن شركته قامت منذ أيام بافتتاح فرع الإسكندرية وتخطط لجلب 10 ملايين جنيه منه فى العام الأول من تواجده الفعلى بالسوق.

تجديد وإعادة تجهيز فروع المصرية الإماراتية بالمحافظات

وأشار الألفى إلى أنه تم فعليا تطوير الفروع القائمة للمصرية الإماراتية منذ عدة شهور منها تطوير وإعادة تجهيز فرع المهندسين نهاية شهر سبتمبر الماضى وقبلها فرع الزقازيق بمحافظة الشرقية فى أغسطس الماضى.

وتابع أن فريق المبيعات بالشركة فى الوقت الحالى يبلغ 250 فردا بالمديرين وجار تدريبهم وتطويرهم وتأهيلهم على أعلى مستوى بهدف إمداده بكل عناصر الجذب والاحترافية التى يحتاجها العميل.

ولفت إلى أن المصرية تضع فى رؤيتها المستقبلية خلا 3 سنوات اختراق مناطق جديدة أبرزها محافظات الصعيد والقناة لتغطية مساحة جغرافية أوسع بالإضافة إلي ما لديها من فروع إنتاجية.

وأوضح أن شركته تخطط لجلب أقساط بقيمة 149 مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى بنسبة نمو مخطط لها 40% .

خطة طموح تنفذها المصرية الإماراتية على كل الأوجه بالمرحلة الحالية

وأشار إلى أن شركته حققت أقساطا تأمينية بقيمة 107 ملايين جينه بنهاية العام المالى الماضى.


وأكد الألفى أن المصرية الإماراتية وضعت خطة طموح لتطوير أداء الشركة من كل الأوجه سواء الفنية أو الإنتاجية أو الإدارية مدعمة بالمساندة من قبل مجموعة سلامة الإماراتية .

وأضاف أن الشركة تستعد حاليا لفتح فروع جديدة وتطوير منتجاتها الحالية واستحداث منتجات جديدة.

ومن المعروف أن الشركة “المصرية الإماراتية” لتأمينات الحياة التكافلى حصلت فى نهاية عام 2015 على ترخيص مزاولة نشاط تأمينات الحياة التكافلى برأسمال مرخص به 100 مليون جنيه مدفوع منه حاليا 60 مليون جنيه .

ويتوزع هيكل مليكتها بواقع 80.1% لصالح شركة سلامة الإماراتية و9.95% لصالح بيت التأمين المصرى السعودى و 9.95% لبنك فيصل الإسلامى.