المصرية الإماراتية «حياة» تسدد مطالبات بقيمة 95 مليون جنيه لعملائها العام المالى الماضى

الاهتمام بالمطالبات لاثبات مصداقية الشركة مع عملائها

المصرية الإماراتية «حياة» تسدد مطالبات بقيمة 95 مليون جنيه لعملائها  العام المالى الماضى
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:35 ص, الأحد, 13 سبتمبر 20

كشف الدكتور أيمن الألفى العضو المنتدب لشركة ن سداد شركته 95 مليون جنيه مطالبات لعملائها العام المالى الماضى مقارنة بـ31 مليون جنيه العام السابق عليه.

وأشار الى الألفى إلى أن زادت بنسبة 206% العام الماضى مقابل العام السابق.

40% نمو فى اقساط الشركة رغم كورونا

ولفت إلى أن شركته حققت أقساط تأمينية بقيمة 149 مليون جنيه مقابل 107 مليون خلال نفس فترة المقارنة بزيادة 42 بنسبة نمو 40% بالرغم من أزمة كورونا

وأوضح كلية بنهاية العام المالى الحالي قيمتها 195 مليون جنيه، بزيادة 46 مليونًا على العام الماضى فقط، وذلك بسبب الضغوط التى تسبب فيها “كوفيد- 19” على كل القطاعات الاقتصادية، ومن بينها التأمين.

الاهتمام بالوسطاء مفتاح نمو ايرادت الشركة

وقال العضو المنتدب لـ” المصرية الإماراتية”  لتأمينات الحياة التكافلى ان شركته تسعى الى تحقيق مستهدفاتها من الاقساط من خلال الاهتمام بوسطاء التأمين ، والذى تم تدشين إدارة جديدة لهم غرضها الأساسى خدمتهم وتسهيل طرق التعامل معهم  وذلك بإعتبارهم أهم ترس فى عجلة الإنتاج بقطاع التأمين ولقطاع الحياة على وجه الخصوص.

وتابع الألفى أنه تم بالفعل وضع خطة لتطوير التعامل مع الوسطاء حيث تتعامل شركته مع ع 20 شركة وساطة تأمينية مباشرة تقريبا وعدد كبير من الوسطاء الافراد .

وأشار إلى أن شركته تستهدف تعظيم حجم التعامل والتفاعل مع وسطاء التأمين المتعاقد معاهم لما لهم من تاثير وتفاعل مع العملاء بشكل مباشر

مضيفا أن الوسطاء بشكل عام له دور حيوى لما لهم من شبكة علاقات لذا تقوم الشركة بتحفيزهم

تعرف على هيكل مساهمى المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة

ومن المعروف أن حصلت فى نهاية عام 2015 على ترخيص مزاولة نشاط تأمينات الحياة التكافلى برأسمال مرخص به 100 مليون جنيه مدفوع منه حاليا 60 مليون جنيه

ويتوزع هيكل ملكيتها بواقع %80.1 لصالح شركة سلامة الإماراتية، و%9.95 لصالح بيت التأمين المصرى السعودى، و%9.95 لبنك فيصل الإسلامى.