«المصرية الأوروبية» تخطر موزعيها بتخفيض أسعار سيارات «ستروين C4».. تعرف على التفاصيل

تراجعت بقيمة تتراوح بين 310 إلى 365 ألف جنيه

«المصرية الأوروبية» تخطر موزعيها بتخفيض أسعار سيارات «ستروين C4».. تعرف على التفاصيل
أحمد عوض

أحمد عوض

2:50 م, الأربعاء, 20 مارس 24

أخطرت الشركة «المصرية الأوروبية للسيارات» وكيل «ستروين» في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين، منذ قليل، بتخفيض أسعار سيارات ستروين C4 موديل 2024 بقيمة تتراوح بين 310 إلى 365 ألف لبعض الفئات.

أسعار ستروين C4 موديل 2023

الفئةالسعر القديم (فبراير)السعر الجديد (مارس)
Feelمليون و725 ألفمليون و415 ألف
Shineمليون و965 ألفمليون و600 ألف

تقدم «ستروين C4» بمحرك مكون من 3 اسطوانات، سعة 1200 سي سي تيربو، بقوة 155 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «ستروين»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.5 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

مواصفات الأمان والسلامة

وزودت «ستروين C4» بمجموعة من وسائل الأمن والسلامة، من بينها «6 وسائد هوائية – فرامل مانع للانزلاق ABS – توزيع اليكتروني للفرامل EBD – برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP – نظام مراقبة الجر TCS – فرامل يدوية كهربائية EPB – حساسات ركن خلفية».

التجهيزات الخارجية

ودعمت طرازات «ستروين C4» ببعض التجهيزات في الشكل الخارجي، من أبرزها « مصابيح ضباب أمامية – مصابيح أمامية وخلفية LED – أضواء نهارية LED – حساسات مصابيح امامية – حساسات مطر للمساحات الأمامية – مرايات جانبية كهربائي – زجاج معتم – جنوط رياضية 17 بوصة، وغيرها».

التجهيزات الداخلية

وتقدم «ستروين C4» ببعض التجهيزات في المقصورة الداخلية، من بينها «زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح – فتح وغلق السيارة بدون مفتاح – تكييف ثنائي المناطق مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية – سخانات بالمقاعد الأمامية – مقعد السائق كهربائيًا – طي ظهر الكنبة الخلفية – مسند يد خلفي – تحكم في ناقل الحركة عن طريق عجلة القيادة – عجلة قيادة متعددة الوظائف، وغيرها».

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من بلوتوث – التحكم في الراديو من عجلة القيادة – شاشة وسائط 10 بوصة – خاصية الاتصال عبر التطبيقات الذكية أندرويد أوتو وآبل كار بلاي – مدخل AUX – مدخل USB، وغيرها».