المصرف المتحد يكرم دفعة جديدة من الفائزين في مسابقة القرآن الكريم (صور)

بحضور نائب محافظ الإسكندرية

المصرف المتحد يكرم دفعة جديدة من الفائزين في مسابقة القرآن الكريم (صور)
سيد بدر

سيد بدر

5:32 م, الأحد, 23 فبراير 20

احتفل المصرف المتحد بتخريج دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم بمختلف مستوياتهم في محافظة الإسكندرية، في إطار المسابقة السنوية التي ينظمها المصرف التي تنطلق في 16 محافظة علي مستوى الجمهورية.

حضر حفل التكريم نائب محافظ مدينة الإسكندرية، اللواء جمال الدين محمد رشاد، وأشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، وفرج عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الإدارة، والشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية ممثلًا عن شيخ الأزهر والدكتور محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة والشيخ فرج أبو سمك، رئيس لجنة القرآن الكريم بمحافظة البحيرة، والمهندس  حمدي الخولي، نقيب المهندسين بالبحيرة.  بالاضافة الي نخبة من من فريق عمل المصرف المتحد وأولياء الأمور والمحفظين.

وتعقيبا على انطلاق فاعليات المسابقة هذا العام في 16 محافظة على مستوى الجمهورية قال القاضي إن مستقبل هذه الأمة مرهون بشبابها وقدرتهم على التطوير والتحسين المستمر من أنفسهم اجتماعيا وعمليا ومواكبة التكنولوجيا العالمية، كذلك العطاء المستمر للوطن والعمل على بنائه وتقدمه.

وأشار إلى زيادة زيادة أعداد المتقدمين للمسابقة كل عام، وزيادة عدد المحافظات التي تجري فاعليات المسابقة.

مضيفًا أن هذا دليل قاطع على الإيمان وانتشار الثقافة الدينية داخل نسيج المجتمع المصري وحرص المصريين على غرس هذه الثقافة بجيل النشء ليزيد من قدرته على العمل والعطاء.

وأكد أن المصرف المتحد سيظل يرعى هذه المسابقة سنويا لإيمانه بأهمية الدور التي تقوم به في بناء الوعي الديني بصحيح المفاهيم والبعد عن المفاهيم المغلوطة.  كما سيستمر في تشجيع المشاركين فيها على مزيد من التطوير والعمل على نشر الثقافة الدينية فهي مسابقة للحب والإيمان وركن أساسي للعطاء لهذا الوطن.