المصرف المتحد يفتتح مكتبا جديدا لاستبدال العملة الأجنبية

بمركز دكرنس محافظة الدقهلية

المصرف المتحد يفتتح مكتبا جديدا لاستبدال العملة الأجنبية
سيد بدر

سيد بدر

3:50 م, الأربعاء, 8 يناير 20

افتتح المصرف المتحد أحدث مكتب لاستبدال العملات الأجنبية بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وذلك في إطار خطة المصرف المتحد التوسعية لعام 2020 لافتتاح عدد من مكاتب تستبدال العملات الأجنبية والفروع الجديدة علي مستوي محافظات الجمهورية لخدمة العملاء .

وافتتح المكتب فرج عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، بحضور رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، وأحمد صلاح، رئيس قطاع الفروع بالدلتا والصعيد، ومجدي سعد، رئيس القطاع القانوني، وسعد الغمري، رئيس منطقة الدقهلية، ولفيف من فريق عمل المصرف المتحد بفروع الدقهلية.

وقالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن المصرف المتحد حصل علي موافقة البنك المركزي المصري سابقا لافتتاح عدد من مكاتب استبدال العملات الأجنبية والفروع لتلبية احتياجات العملاء علي مستوي كا محافظات الجمهورية.

وأضافت أن ذلك يأتي في إطار إستراتيجية المصرف المتكاملة لمد الخدمات البنكية لقاعدة أكبر من العملاء والمستفيدين تحقيقا للمنظومة القومية للشمول المالي، مشيرا إلى أن هذا المكاتب تقوم بعملية استبدال لجميع أنواع العملات الأجنبية بالسعر الرسمي المعلن للمصرف المتحد.

وحول اختيار أماكن مكاتب استبدال العملات الأجنبية أو الفروع، أشارت إلى أهمية الدراسة الدقيقة للتوزيع الجغرافي والديمجرافي للسكان، فسكان مركز دكرنس يبلغ عددهم حوالي 167 ألف نسمة وفقا لإحصائيات 2018 وتعتبر محافظة الدقهلية من أكبر محافظات في نسب التحويلات للمصريين العاملين بالخارج، فضلا عن النشاط التجاري للسكان.

حلول رقمية لاستبدال العملات الأجنبية طوال اليوم

وأعربت رحاب عزمي، أنه قد تم تزويد هذه المكاتب بماكينات صراف آلي بها خاصية استبدال العملات الأجنبية تعمل 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع حتي يستطيع العميل الحصول علي خدمته البنكية حتي عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتي تبدأ يوميا من الساعة 10 صباحا وحتي 7 مساء عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا حتي الساعة 7 مساء.