المصرف المتحد يطلق مشروع UB Got Talent 2019 لموظفيه

تحت شعار "موهبتك .. سر تميزك" اطلق المصرف المتحد مشروع لاكتشاف المواهب من فريق عمله 2019 تحت اسم UB Got Talent 2019 "يو بي جوت تالنت

المصرف المتحد يطلق مشروع UB Got Talent 2019 لموظفيه
سيد بدر

سيد بدر

1:57 م, الثلاثاء, 18 يونيو 19

تحت شعار “موهبتك .. سر تميزك” أطلق المصرف المتحد مشروعا لاكتشاف المواهب من فريق عمله 2019 تحت اسم UB Got Talent 2019 “يو بي جوت تالنت 2019” مدعومة باستراتيجية لتعزيز الهوية الذهنية وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.

قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن فكرة مشروع UB Got Talent 2019 تهدف إلى خلق أول مجتمع متكامل من أعضاء فريق عمل المصرف للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا. وذلك بهدف تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للمصرف للوصول لأهداف التنمية المستدامة والتي أسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية.

حضانة UB للمواهب

أوضح أن المشروع يقوم علي اكتشاف المواهب وأصحاب الملكات الخاصة ضمن فريق عمل المصرف المتحد وإعطائها الفرصة للظهور داخل مجتمع المصرف.

ثم تاتي مرحلة حضانة المواهب، وهي عبارة عن تأهيل المبدعين من فريق العمل بتوفير البيئة الاجتماعية المشجعة علي التميز – التعليم والتدريب – توجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد وأهدافه من منظور التطوير المستدام – وتعزيز الهوية الذهنية ودفعها ايجابيًا نحو التطوير المستمر.، فضلا عن فتح آفاق جديدة لصاحب الموهبة للممارسة موهبتهم علي نطاق اوسع لخدمة باقي اعضاء فريق العمل داخل المصرف.

وبذلك يكون الاستثمار فى مشروع UB Got Talent 2019 قد تحقق علي بعدين البعد الاول: علي النطاق صاحب الموهبة نفسه معنويا، من خلال اكتشاف سر تميزه وتشجيع موهبته وتنمية قدرته علي ممارسة هذه الموهبة، فضلا عن توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها.

وقال إنه تم تطبيق مشروع UB Got Talent 2019 خلال النصف الأول من العام الحالي وكانت النتائج مبشرة تماما، حيث أقيمت أول دورة داخلية للبولينج ضمن مشروع UB Got Talent 2019، كذلك تم الاحتفال بتخريج عدد من فريق العمل عقب حصولهم علي كورسات فى أساسيات الكمبيوتر لرفع كفاءتهم وتأهيهم لتطوير الأداء.

وكذلك تم اكتشاف عدد من المواهب في تلاوة القرآن، كذلك اكتشاف أصوات جميلة مؤهله للغناء. وأيضا في القاء الشعر وارتجاله، فضلا عن المشغولات اليدوية مثل اعمال الحفر علي الخشب والرسم والتطريز.

وتاتي المواهب المكتشفة UB Got Talent 2019 في مجالات عديدة منها : في المجال الفني : مثل كتابة الوان الشعر المتعددة وكتابة الاغناني التسويقية لمنتجات المصرف – في الرسم – في الغناء، في المشغولات اليدوية – في الحفر علي الخشب، في المجال الرياضى: مثل رياضة بولينج – رياضة كرة القدم.

وفي المجال البنكي : مثل الأرقام – في التطبيقات الرقمية – ابتكار منتجات جديدة، في المجال التسويقي : مثل مهارة الاقناع – المواجهه – مهارة البيع، في المجال الادارى: مثل تعلم الكورسات المتخصصة في الكمبيوتر واللغات – في القيادة – في التنظيم ورش العمل.