«المصرف المتحد» يطلق خدمة صرف الرواتب مقدما لعملائه

وذلك للتيسير عليهم تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم المفاجئة

«المصرف المتحد» يطلق خدمة صرف الرواتب مقدما لعملائه
الحسينى حسن

الحسينى حسن

2:40 م, الثلاثاء, 1 ديسمبر 20

أطلق خدمة صرف الراتب مقدما لعملائه من العاملين بمؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص، تحت شعار “الراتب مقدما .. مش حتستنى تاني لآخر الشهر”، وذلك للتيسير عليهم تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم المفاجئة.

وبحسب بيان من البنك، تتيح هذه الخدمة لعملاء المصرف المتحد والتي يتم تحويل رواتبهم شهريا علي حساباتهم بفروع المصرف المتحد الـ 65 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية مقدما تصل إلى 50% من قيمة الراتب الشهري، بحد أقصى 50 ألف جنيه وبعائد تنافسي بسيط، على أن يتم سداد المبلغ تلقائيا عند تحويل المرتب الشهري المعتاد للعميل.

ويستطيع العميل من خلال حزمة خدمات “بنكك على الخط” المتميزة التي يتيحها المصرف المتحد لعملائه التعامل مباشرة مع الرصيد 24 ساعة 7 أيام، وذلك من خلال خدمات: الموبايل البنكي – الانترنت البنكي – المحفظة الرقمية.

كما يستطيع العميل إجراء أية تحويلات أو سداد أية التزامات عليه، والقيام بعمليات الشراء داخليا وخارجيا، فضلا عن إمكانية سحب الرصيد مباشرة من خلال 225 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية أو اي فرع من فروع المصرف المتحد الـ 65.

رحاب عزمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية

قالت رحاب عزمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية إن المصرف دائم السعي لتلبية احتياجات العملاء خاصة وقت الأزمات.

وأضافت أن المصرف المتحد أجرى دراسة مستفيضة على متطلبات العملاء خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية والتي نتجت عن انتشار فيروس كورونا، والتي أسفرت الدراسة عن احتياج العملاء لهذه النوعية من الخدمات التي تيسر عليهم تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم الحالية والمفاجئة.

وأشارت رحاب عزمي إلى أن أجهزة الدولة والبنك المركزي المصري تضع المواطن المصري ضمن الأولويات الأساسية لرؤية 2030، لذلك قامت الحكومة المصرية بالعديد من الإجراءات منها وضع خطة لزيادة المرتبات للعاملين بالدولة ضمن ميزانية 2020- 2021، ووضع حد أدنى للرواتب بهدف الارتقاء بأحوال المواطن وتحسين أحوالهم المعيشية.

وبادر البنك المركزي المصري بالقيام بالعديد من المبادرات القومية التي تستهدف مساندة المواطن المصري وقت الأزمات منها بمبادرة تأجيل الأقساط المستحقة علي التمويلات الشخصية مثل عملاء التمويل العقاري وعملاء التمويل المتناهي الصغر أو البطاقات الائتمانية.