المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي الرقمي بالساحل الشمالي

قالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن اهتمام المصرف بمنطقة الساحل الشمالي تتواكب مع توجهات الدولة نحو الاستثمار في هذه المنطقة الواعدة سياحيا وصناعيا علي مدار العام لتحقيق التنمية المستدامة

المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي الرقمي بالساحل الشمالي
سيد بدر

سيد بدر

1:06 م, الأثنين, 24 يونيو 19

تحت شعار “المصرف المتحد .. معك في كل مكان” انطلقت حملة المصرف المتحد بمنطقة الساحل الشمالي بهدف زيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي بـ6 مراكز رئيسية تغطي من الكيلو 66 حتي الكيلو 200 . باستخدام أسطول من المصرف الجوال وأجهزة الصراف الألى واكشاك صغيرة ثابتة .

وقالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن اهتمام المصرف بمنطقة الساحل الشمالي تتواكب مع توجهات الدولة نحو الاستثمار في هذه المنطقة الواعدة سياحيا وصناعيا علي مدار العام لتحقيق التنمية المستدامة، لذلك كان توجة المصرف نحو هذه المنطقة لتوسيع قاعدة الشمول المالي بهدف الوصول لأكبر شريحة من العملاء وغير العملاء باستخدام طرق واساليب مبتكرة للتسويق وزيادة الوعي.

أوضحت عزمي أن المصرف يعد من البنوك العشر الأوائل في تقديم الخدمات الرقمية ومنها: المدفوعات الإلكترونية، كذلك يقدم الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بمميزاتهم العالية من خلال خدمات البنك الشخصي “بنكك علي الخط”.

وأضافت أن الخدمات المصرفية الرقمية  “بنكك علي الخط”  تتيح لعملاء المصرف إجراء كافة معاملاتهم المالية بدون عناء الذهاب للفرع، من أى مكان علي مستوي الجمهورية، وفي ثواني معدودة. 

ويعمل البنك الشخصي للمصرف المتحد على مدار الساعة, سبعة ايام في الاسبوع, باعلي كفاءة وتقنية عالمية.

كذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي و أسطول المصرف الجوال والذي يقدم حلول متعددة ومتطورة منها إمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، كذلك إمكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن، فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الأرضي والمحمول ودفع التبرعات بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخري.

وأشارت عزمي إلى أن المصرف المتحد ابتكر مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة علي السوق مثل إدارة الثروات والسيولة النقدية، كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. 

سيد بدر

سيد بدر

1:06 م, الأثنين, 24 يونيو 19