المصرف المتحد يطلق حملة «ادخر لمستقبل افضل» في 3 محافظات

علي هامش فعاليات مبادرة حياة كريمة

المصرف المتحد يطلق حملة «ادخر لمستقبل افضل» في 3 محافظات
فاطمة إمام

فاطمة إمام

3:22 م, الخميس, 14 أكتوبر 21

أعلنت نيفين كشميري نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال في المصرف المتحد عن إطلاق حملة “ادخر لمستقبل أفضل” بـ 3 محافظات ضمن فعاليات حملة الشمول المالي، والتي تاتي علي هامش المبادرة القومية “حياة كريمة” وبقيادة البنك المركزي المصري بهدف رفع المستوي المعيشي للمواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم. 

يقدم المصرف المتحد من خلال زياراتة الميدانية بالمحافظات الـ 3 : اسيوط والدقهلية وسوهاج, حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية والرقمية التي تساهم في زيادة حجم مدخرات المواطن بمختلف الفئات العمرية خاصة فئة الشباب والمراة بهدف تمكين هذا القطاع الواعد اقتصاديا.  

ويتم طرح مجموعة من الشهادات الادخارية المتميزة بعوائد تنافسية، فضلا عن باقة من الصكوك المتوافقة مع أحكام الشريعة بمدد زمنية مختلفة بالجنيه المصري والعملات الاجنبية.

 كما يقدم شهادة المليونير التي تتيح لحاملها فرصة الدخول في سحوبات شهرية علي جوائز بـ 4 ملايين جنيه سنويا. 

يتيح المصرف المتحد خدمات التمويل العقاري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل بمدد تمويلية تصل الي 30 سنة وبعائد تنافسي وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري والتي تساهم في نمو ثروة المواطن المصري من خلال زيادة مدخراته واستثماراته في المجال العقاري والذي يزيد قيمته علي مدار الزمن.    

فضلا عدد من البطاقات المدفوعة مقدما وتاتي علي راسها بطاقة “ميزة” الوطنية وبطاقة “يو جت اجيفت” you got a gift فضلا عن بطاقة رخاء – اول بطاقة ائتمان متوافقة مع احكام الشريعة بالسوق. 

ويطرح المصرف المتحد مجموعة متنوعة من التمويلات المتخصصة منها : تمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر  والتي تمول الانشطة التجارية والخدمية والحرفية، فضلا عن تمويل الشركات الناشئة وريادة الاعمال تحت مبادرة “رواد النيل” التابعة للبنك المركزي المصري.    

ويستطيع العميل ضمن حملة “ادخر .. لمستقبل وافضل” فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد ادني بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصها المتميزة.

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب اصدار دفاتر شيكات واصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات او ايقافها (اذا استدعى الامر)،  بالاضافة الي امكانية اجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score . 

كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.  

وأوضحت نيفين كشميري ان المصرف المتحد يحرص دائما علي العمل ضمن فاعليات حملات الشمول المالي بقيادة البنك المركزي المصري, بهدف مساندة توجهات الدولة نحو دمج كافة المواطنين خاصة فئات المجتمع البسيطة والمهمشة مثل مراة وشباب ورواد الاعمال واصحاب المشروعات سواء من كبار السن وايضا ذوي الهمم بهدف تنمية مدخراتهم مما يساهم في رفع وتحسين المستوي المعيشي لهم.   

كذلك يعمل المصرف المتحد على توفير كافة انواع الدعم للقطاعات الاقتصادية المختلفة من مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال سواء في مجال الانتاج الزراعي او الصناعي أو التجاري او الخدمي لضمان دخولهم ضمن المنظومة البنكية وبالتالي تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة للدولة المصرية وفقا لرؤية 2030.