المصرف المتحد يجري مزايدة لبيع 27 وحدة سكنية بالعجمي

ومن المقرر أن تعقد جلسة البيع الأحد المقبل فى الساعة الثانية عشر ظهراً

المصرف المتحد يجري مزايدة لبيع 27 وحدة سكنية بالعجمي
معتز محمود

معتز محمود

4:09 م, الأربعاء, 30 سبتمبر 20

يعقد المصرف المتحد الأحد المقبل جلسة للبيع بالمزاد العلنى عن طريق المظاريف المغلقة تشمل 27 وحدة سكنية بشارع الحنفية بالعجمى البيطاش ، وكامل أرض ومبانى مقر البنك بالإزاريطة مع تيسيرات في السداد وإمكانية الحصول على تمويل عقاري .

وحصلت ” المال ” على نسخة من كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة التى توضح أن مساحات الـ 27 وحدة سكنية تتراوح من 105 متر حتى 158 متر مربع ، وتقع جميعها فى برج عبد العال الصغير A بناحية العجمى البحرية شارع الحنفية  متفرع من شارع البيطاش بالعجمى.

وحددت كراسة الشروط أقصى حد لفترة السداد للوحدات السكنية  ثلاث سنوات ، وقيمة التأمين 50 ألف جنية عن كل وحدة سكنية أو مليون جنية عن كامل الشقق “صفقة واحدة ” كما حددت عمولة الخبرة والتثمين وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5.5% .

 كما تشمل جلسة البيع كامل أرض ومبانى عقار 8 شارع شامبليون بالازاريطة أمام كلية طب الأسنان  وهو مقر البنك الحالى بمساحة  إجمالية تبلغ نحو 1050 متر مربع تقريباً .

ويتكون العقار من بدروم ودور أرضى ودور أول وملحق به قطعة أرض فضاء حديقة وجراج تطل على شارع جانبى  ومبنى حى وسط الإسكندرية .

وأوضحت الكراسة أن العقارذو طابع معمارى مميز ومستغل كفرع للمصرف بالإسكندرية  و يقع بالقرب من البحر  .

وحددت كراسة الشروط أقصى حد لفترة السداد لكامل أرض ومبانى عقار 8 شارع شامبيون بالازاريطة أربع سنوات ، كما حددت عمولة الخبرة والتثمين وضريبة القيمة المضافة بنسبة 3.3% .

يلتزم طالب الشراء بسداد تأمين دخول جلسة البيع لكل أصل على حدا نقداً أو بشيك مصرفى

ومن المقرر أن تعقد جلسة البيع يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020 فى الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر المصرف المتحد 8 شارع شامبليون أمام كلية طب أسنان الإسكندرية ، ويلتزم طالب الشراء بسداد تأمين دخول جلسة البيع لكل أصل على حدا نقداً أو بشيك مصرفى معتمد لأمر المصرف المتحد على أن يتم الأحتفاظ بتأمين صاحب أعلى عرض / عرضيين بالجلسة وفقاً لقرار لجنة البيع دون أن يرتب ذلك أى حق تجاه المصرف ويتم رد باقي التأمينات للمتقدمين للشراء بالجلسة.