المصرف المتحد يتيح شراء صك الأضحية 2020 عبر القنوات الرقمية

عبر الإنترنت والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية

المصرف المتحد يتيح شراء صك الأضحية 2020 عبر القنوات الرقمية
سيد بدر

سيد بدر

1:03 م, الثلاثاء, 21 يوليو 20

أعلن المصرف المتحد عن طرح ثلاث طرق رقمية مبتكرة لشراء صك الأضحية 2020 عبر قنواته البنكية الرقمية وهي : الإنترت البنكي – الموبايل البنكي – المحفظة الرقمية، بالإضافة إلى إمكانية الشراء من فروع المصرف المتحد الـ64 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة بنك الطعام المصري ومؤسسة دار الأورمان.

ويستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء صك الأضحية 2020 عبر منظومة “بنكك علي الخط”. ومن خلال الأبليكيشن الذكي للمصرف (الإنترنت البنكي أو المحفظة الرقمية أو الموبيل البنكي) يستطيع المشتري وبمنتهي سهولة اختيار من بين حزمة من البرامج المتخصصة لصك الأضحية تطرحها المؤسسات الثلاث والتي تتنوع ما بين شراء الصك بالكامل او سهم في اضحية او لحوم صدقة وتحويل المقابل المادي لصالح المؤسسة في ثواني معدودة.

ويعمل الأبليكيشن الرقمي لخدمات “بنكك علي الخط” للمصرف علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع, ومن أي مكان، بهدف تلبية احتياجات العملاء داخل جمهورية مصر العربية او خارجها.

كما يستطيع عملاء المصرف وغير العملاء التوجة لأحد مراكز المصرف الرقمية والموجودة بفرع كارجو مول – بمنطقة الشيخ زايد – بمدينة 6 اكتوبر أو فرع نادي الصيد المصري وإجراء عملية شراء الصك مباشرة، ليتولي بعدها أحد هذه المؤسسات والتي تم عملية الشراء والتبرع لصالحها بالذبح نيابة عن المشتري وتوزيع اللحوم بشكل عادل بما يتفق مع مقاصد الشريعة والواقع المعاصر علي الفئات الغير قادرة من المجتمع المصري.

ويتميز “صك الأضحية” بالعديد من المزايا الهامة والتي تعطي نموذج تعاوني حي بين أفراد المجتمع لتطبيق الشعائر الدينية بأسس حضارية.

فالمشروع يتيح فرصة أكبر للاستفادة من لحوم الأضاحي وتوزيعها علي المستحقين في جميع محافظات مصر سواء أيام عيد الاضحي المبارك او علي مدار العام. فضلا عن المساهمة في تنمية الثروة الحيوانية من خلال تنمية صغار المزارعين ورفع كفاءه انتاجهم وتسويق منتجاتهم الحيوانية.