«المشاط» تبحث مع «Selfie Travel» تنظيم حملات ترويجية سياحية

جاء اللقاء بعد الإعلان عن إعادة تسيير رحلة شارتر من باكو إلى القاهرة اعتباراً من ٨ يوليو

«المشاط» تبحث مع «Selfie Travel» تنظيم حملات ترويجية سياحية
دعاء محمود

دعاء محمود

4:09 م, الأحد, 16 يونيو 19

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم بممثلي شركة Selfie Travel السياحية الكازاخستانية.. بحضور السفير عادل إبراهيم، سفير مصر لدى أذربيجان.

شركة Selfie Travel السياحية الكازاخستانية تنظم رحلات طيران من أذربيجان وكازاخستان وأوزباكستان إلى مدينة شرم الشيخ، وهي الشركة المسئولة عن تنظيم أولى الرحلات من باكو إلى شرم الشيخ في ١٨ يوليو المقبل، بعد إعادة تسيير خط الطيران بين المدينتين.

جاء ذلك اللقاء بعد الإعلان عن إعادة تسيير رحلة شارتر من باكو إلي القاهرة اعتباراً من ٨ يوليو القادم ورحلة أخرى إلي مدينة شرم الشيخ اعتباراً من ١٨ يوليو ٢٠١٩ في المؤتمر الصحفي الذي حضرته الوزيرة أمس، وذلك خلال الزيارة التي تقوم بها الدكتورة رانيا المشاط لدولة أذربيجان للمشاركة في فعاليات أعمال الجلسة الـ ١١٠ للمجلس التنفيذي التابعة لمنظمة السياحة العالمية المنعقد في العاصمة الأذربيجانية باكو خلال الفترة من ١٦ إلى ١٨ يونيو الجاري.

وخلال الاجتماع تم مناقشة سبل التعاون بين الشركة والوزارة لتنظيم حملات ترويجية مشتركة، لتعريف السوق الأذربيچانية بالمقومات السياحية والأثرية الفريدة التي تتمتع بها مصر.

واستعرضت الوزيرة برنامج تحفيز الطيران الجديد، وأبدى ممثلو الشركة رغبتهم في الاستفادة من هذا البرنامج لزيادة أعداد السائحين الوافدين من الدول التي تعمل بها الشركة إلى مصر.

وأشارت الشركة إلى أنها ستعمل على تنظيم رحلة تعريفية لوفد إعلامي من أذربيچان في أول رحلة تصل من باكو إلى شرم الشيخ.

وخلال اللقاء أكد ممثلو الشركة أن هناك إقبالا كبيرا على زيارة مصر من قبل عملاء الشركة، مشيرين إلى أن الشركة قامت ببيع ما يقرب من 75% من الرحلات الى مصر فور الإعلان عنها.

ومن ناحيته أكد السفير عادل إبراهيم على أهمية خط الطيران الجديد فى دفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من أذربيجان، لافتا إلى أهمية الترويج الجيد داخل أذربيجان لهذا الخط الجديد حتى لا يتوقف مرة أخرى.