«المستقبل للتنمية» تناقش مع الشركات المنفذة أعمال البنية التحتية للمدينة

وللتأكيد على الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد

«المستقبل للتنمية» تناقش مع الشركات المنفذة أعمال البنية التحتية للمدينة
محمود زكي

محمود زكي

4:29 م, الخميس, 16 أبريل 20

عقد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية – المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة – اجتماعا مطولا بموقع المشروع مع الشركات المسند لها تنفيذ أعمال شبكة المرافق والبنية التحتية بالمشروع لدفع العمل بكافة الوسائل بمعدلات أقرب إلي الصورة الطبيعية.

كما تم مناقشة الانتهاء من تنفيذ أعمال شبكة المرافق والبنية التحتية بالمرحلة الأولي وفقاً للبرامج الزمنية المقررة.

والتأكد من التزام كل مواقع الأعمال بالمدينة بالإجراءات الاحترازية ومدى الالتزام بمعايير السلامة حفاظاً على صحة وسلامة العاملين في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد ناصف أن الاجتماع يعقد بصورة دورية لعرض كافة المستجدات والمتغيرات التي قد تطرأ في الالتزام بالبرامج الزمنية في تنفيذ المشروعات بمستقبل سيتي والتي ستبدأ بالحي الأول من المرحلة الأولي المقدر مساحته 500 فدان.

وتضم المرحلة الأولى مشروعات جرين سكوير ولافينير التي يقوم بتطويرها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، ومشروع زيزينيا المستقبل التي تقوم بتطويره شركة أرضك للتطوير العقاري، وجزء من مشروع نيوبوليس التي تقوم بتطويره شركة وادي دجلة للتنمية العقارية.

وأضاف أنه جار حالياً تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة على مدخل الطريق الدائري الأوسطي، وكذلك تم إنهاء إجراءات التعاقد على تنفيذ المبني الإداري ومبني إدارة خدمات المدينة S1.

وأكد ناصف ثقته في قدرة الدولة المصرية على تجاوز الأزمة الحالية التي تواجهها كافة القطاعات الاقتصادية والاحتفاظ بالمؤشرات الإيجابية الكبيرة التي حققتها الدولة خلال السنوات القليلة الماضية.