المراكز التكنولوجية بمطروح تستقبل طلبات التصالح في مخالفات البناء

لتطبيق قانون التصالح الجديد

المراكز التكنولوجية بمطروح تستقبل طلبات التصالح في مخالفات البناء
معتز محمود

معتز محمود

4:22 م, الثلاثاء, 7 مايو 24

بدأت المراكز التكنولوجية بمدن ومراكز محافظة مطروح منذ صباح اليوم استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء، لتطبيق قانون التصالح الجديد، وسط توجيهات بتقديم الدعم الكامل لهم والرد على الاستفسارات الخاصة بإجراءات التصالح.

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لرؤساء المدن و المراكز التكنولوجية بمراكز المدن بتيسير الاجراءات على المواطنين وتقديم الدعم الكامل لهم والرد على كافه الاستفسارات مع استيفاء شهادة بيانات التصالح ، وايضا بحث الحالات التي سبق وأن قدمت في ظل قانون التصالح رقم ١٧ .

وكذلك التوجيه بسرعة الانتهاء من تحويلها إلى اللجان لبحثها خاصة المستوفية منها، بالاضافة إلى التوجيه للمتغيرات المكانيه بسرعة التعامل مع الشهادات المقدمة وتدقيقها خلال المدة الزمنية المقررة والتوجيه للجنة المركزية على مستوى المحافظة بالمتابعة اليومية وتذليل اية عقبات مع ارشاد وإعلام المواطنين بالمستندات وكافة الاوراق والإجراءات المطلوبة بما يحقق مزيد من معدلات الأداء لخدمة المواطنين في أعمال التصالح.

وأكد المحافظ أهمية قانون التصالح التي تساهم في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.