المخرج ياسر عصام: أتعاون لأول مرة مع أحمد سعد في أغنية

يقوم المخرج ياسر عصام الايام الحالية بالتحضير لاكثر من كليب وعمل فني جديد مع نجوم الغناء في مصر منهم أحمد سعد ، حيث جمعته جلسة عمل مع سعد الايام السابقة .

المخرج ياسر عصام: أتعاون لأول مرة مع أحمد سعد في أغنية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:47 م, الأربعاء, 3 أبريل 19

يقوم المخرج ياسر عصام، الأيام الحالية، بالتحضير لأكثر من كليب وعمل فني جديد مع نجوم الغناء بمصر، منهم أحمد سعد، حيث جمعته جلسة عمل مع سعد الأيام الماضية؛ للوقوف على تفاصيل الكليب الجديد الذي سيقوم بإخراجه له الفترة المقبلة، وسيطرحه سعد للجمهور بعد الضجة التي أثيرت حوله على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر الانفصال بينه وبين زوجته السابقة النجمة سمية الخشاب، مما أثار ضجة كبيرة وتساؤلات كثيرة حول أسباب الانفصال، لكن سعد لم يخرج ويردَّ على ذلك في أي وسيلة إعلامية حتى الآن.

وقال عصام، في تصريحات، للمال، إن الأغنية الجديدة التي سيقوم بتصويرها لأحمد سعد من إنتاج حسام الدين مصطفى، ويعتبر هو التعاون الفني الأول الذي سيجمعه بأحمد سعد، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذا التعاون للنجومية التي يتمتع بها أحمد سعد في مصر والوطن العربي وطرحه أغنيات منفردة الفترة الماضية وحققت نجاحًا جيدًا، منها أغنية “تمر حنة”، و”غيرها”.

وإشار إلى أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على فكرة الكليب للأغنية الجديدة التي تحمل طابعًا دراميًّا مختلفًا عن أغنيات سعد التي قدمها سابقًا في مشواره الفني للجمهور، مضيفًا أن سعد سيقوم بطرح أغنيات جديدة الفترة المقبلة تباعًا للجمهور؛ لرغبته في التواجد بقوة على الساحة الفنية.

من ناحية أخرى يستعد سعد لإحياء حفلين غنائيين كبيرين بالشيخ زايد بدبي الساعات المقبلة، ويتعاون فيهما مع منظم الحفلات ياسر نوار “كريتيف واي” في أكثر من مكان، ويتم حاليًّا التحضير لهذه الحفلات من حيث الإضاءة والمسرح والديكور.

يأتي هذا التعاون بين سعد ونوار بعد النجاح الذي حققه الأخير بحفلاته السابقة مع أكثر من نجم، سواء في لبنان أو دبي أو المغرب، وسيعود سعد للقاهرة بعد إحياء الحفلات لاستكمال نشاطه الفني بمصر وتسجيل الأغنيات الجديدة.

يذكر أن ياسر عصام تعاون أيضًا الفترة الماضية مع النجم إيهاب توفيق في كليبه الأخير “مصلحتك”، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة تخطت المليون ونصف المليون عبر يوتيوب.