المحمدي: لا نقبل إلا بلقب إفريقيا.. وإصابة جنش أحزنت المعسكر بالكامل

أثبتت الأشعة التي أجريت على محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى منتخب مصر والزمالك بقطع في وتر أكيليس، بعد تعرضه لالتواء في كاحله دون اشتراك من أي لاعب أثناء مران حراس مرمى المنتخب اليوم الجمعة، ليغادر المران متأثرًا بالإصابة

المحمدي: لا نقبل إلا بلقب إفريقيا.. وإصابة جنش أحزنت المعسكر بالكامل
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:53 م, السبت, 29 يونيو 19

عبر أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، عن حزنه الشديد، بعد تأكد إصابة محمود عبدالرحيم جنش، بقطع في وتر إكيليس، وغيابه عن قائمة «الفراعنة» في بطولة ، قبل ساعات قليلة من مواجهة أوغندا في ثالث مواجهات المنتخب بدور المجموعات للبطولة القارية.

وأثبتت الأشعة التي أجريت على محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى منتخب مصر والزمالك بقطع في وتر أكيليس، بعد تعرضه لالتواء في كاحله دون اشتراك من أي لاعب أثناء مران حراس مرمى المنتخب اليوم الجمعة، ليغادر المران متأثرًا بالإصابة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا يوم غد الأحد، في إطار الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال أحمد المحمدي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: «من الصعب أن تفقد واحد من العائلة، الكل حزين لإصابة جنش ولكننا على يقين بأنه سيعود أقوى مما كان عليه».

وتابع: «المنتخب المصري لديه الحافز والرغبة في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، والصعود في صدارة المجموعة، نحن لا نقبل إلا بلقب كأس أمم إفريقيا لأنها على أرضنا والكل يعمل على قدم وساق من أجل تحقيق اللقب الذي يحلم به الجماهير».