المحكمة تقرر إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة وتأجيل محاكمته لأكتوبر

وذلك إلى جلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه

المحكمة تقرر إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة وتأجيل محاكمته لأكتوبر
المال - خاص

المال - خاص

5:51 م, الأثنين, 16 سبتمبر 24

أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشارين بركات عبد الحليم محمد عبد السميع والمستشار عبد الجليل محمد، قرارها بتأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، وذلك إلى جلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.

كانت هيئة المحكمة استمعت المحكمة إلى محامى أسرة المجنى عليه، الذى أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التى تساوى مبلغ مليون جنيه.

وأضاف محامى أسرة المجنى عليه أن ابنة الضحية قالت لو أبى جاء سليمًا كنا قبلنا الدية لكن أبى أتى إلينا 4 قطع. كما استمعت هيئة المحكمة إلى طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذى طلب إخلاء سبيله، حيث لا يخشى هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، والاستماع إلى شهادة الطبيب الشرعى الذى أجرى الكشف الطبى على جثمان المجنى عليه وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة وأحد المتخصصين فى الطرق والكبارى لتبين وجود كوبرى مشاة فى ذلك الطريق من عدمه.

وكان اللاعب قد وصل إلى مقر المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة وتم إيداعه قفص الاتهام، كما حرص عدد من أصدقاء فتوح وأقاربه على التواجد فى المحكمة دعما للاعب الزمالك.

وعلى الجانب الآخر حضر عدد كبير من أقارب أمين الشرطة المجني عليه جلسة المحاكمة.وفور بدء الجلسة طالب محامي اللاعب بدفع الدية ومقدارها كيلو فضة وإخلاء سبيله، فيما رفض محامي الضحية التصالح وطالب بالقصاص العادل، كما قالت ابنة الضحية إن جثة والدها كانت عبارة عن قطع ولا يمكن التسامح أو التصالح على هذه الجريمة.

كتبت نجوى عبد العزيز