«المحطات المائية» تنتهي من دورة TOT2 لتطوير الموارد البشرية وفق معايير الأكاديمية البريطانية

وتم تسليم الخريجين شهادات اجتياز الدورة

«المحطات المائية» تنتهي من دورة TOT2 لتطوير الموارد البشرية وفق معايير الأكاديمية البريطانية
عمر سالم

عمر سالم

2:51 م, الجمعة, 24 مايو 24

اختتمت، أمس الخميس، فعاليات دورة تدريب المدربين (TOT2) المستوى الثانى بشركة المحطات المائية، حيث تم إعداد الدورة وتجهيزها حسب معايير الأكاديمية البريطانية لتطوير الموارد البشرية ونموذج الجدارة التدريبية (TCM)، تحت رعاية المهندس هشام كمال رئيس مجلس إدارة المحطات المائية، وبحضور المهندس خالد عابدين رئيس قطاعات الشئون الفنية، والمحاسب عادل عبد العزيز، رئيس قطاعات الشئون المالية والإدارية، وبعض من قيادات الشركة.

وأشاد عابدين بمركز تدريب الشركة وما يشهده من تطور خلال الفترة الأخيرة، وتنوع الدروات التدريبية التى ينظمها من خلال حقيبة تدريبية متخصصة في صناعة المدرب المحترف المزوّد بالمعرفة والمهارة اللازمة، وأن نجاح أي برنامج تدريبي يكمن فى تغيير سلوكيات وممارسات المشاركين الفعلية في ميدان العمل،

فالغرض الرئيسى للتدريب يتمثل في ثقل مهارات المشاركين ومهارتهم العملية والعلمية، متمنيًا التوفيق لجميع المشاركين بالدورة، كما توجه بالشكر للمدربين الذين قاموا بالتدريب فى هذه الدورة ولجميع العاملين بالمركز.

وقال المحاسب عادل عبد العزيز إن هناك حرصًا شديدًا على التنمية والتطوير الذاتي، معبرًا عن سعادته بوجوده فى هذه الاحتفالية لتخريج مدربين أكْفاء من أجل تنمية الجانب التدريب فى الشركة وإحداث طفرة بهذا المجال من أجل رفعة شركتنا الموقَّرة.

من جانبها قالت المهندسة صباح غلاب، مدير عام التدريب والقائم بعمل رئيس قطاع التدريب، إن من ضمن الرؤية الإستراتيجية لمركز تدريب القوى الهيدروليكية، والذى نعمل عليها جديًّا فى هذه المرحلة والمراحل المقبلة هو التركيز حول الاستمرار فى النهوض وتنمية المركز ليصبح تنافسيًّا متميزًا فى مجال التدريب والبحث العلمى، محليًّا وأفريقيًّا ودوليًّا.

كما تسعى لتحقيق الريادة والتميز بين مراكز التدريب على مستوى الشركة القابضة لكهرباء مصر، و على المستويات المحلي والأفريقي والدولي، وكل ذلك يكون من خلال التطوير المستمر فى المناهج وتحديثها وتنوع الدورات التى تُعقَد بالمركز فى الفترة الأخيرة، ووفقًا لمعايير الجودة العالمية.

ووجّهت الشكر للمهندس محمد عبد الغفور مدير عام مركز، وفريق الجودة على جهودهم الكبيرة وتعبهم والاستمرار في العمل بعد مواعيد العمل الرسمية، و التى كللت بالنجاح، وانتهاء ونجاح أعمال تجديد شهادة الآيزو (9001/2015) للعام الثانى على التوالي.

وفي ختام الحفل حرص المهندس خالد عابدين، والمحاسب عادل عبد العزيز، وقيادات وضيوف المحطات المائية، على تسليم الخريجين شهادات اجتياز الدورة.