المحاريث والهندسة تستغل مبانى وفنادق«إيجوث» كمعارض لمنتجاتها

اتفاق يهدف لتحقيق التكامل ويسعى لاستغلال الأصول

المحاريث والهندسة تستغل مبانى وفنادق«إيجوث» كمعارض لمنتجاتها
أحمد عاشور

أحمد عاشور

4:11 م, الأثنين, 8 أبريل 19


تحت رعاية وزارة قطاع الأعمال العام والشركة القابضة للسياحة والفنادق

وقعت شركتا الشركة المصرية العامـــة للسياحة والفنـــادق «إيجــوث» والمحاريث والهندسة، بروتوكول تعاون لاستغلال مبانى الأولي كمعارض لعرض منتجات الثانية وذلك في ضوء التعاون والتكامل المأمول بين الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ورغبة الشركتين فى إرساء هذا التعاون والتكامل وبما يعود بالنفع على الشركتين ويحقق قيمة مضافة لهما.

وقال بيان إن شركة المحاريث والهندسة لديها أنشطة منها على سبيل المثال تقديم خدمات تخزينية بمحافظتى القاهرة والإسكندرية وجميع الأقاليم وصيانة وإصلاح لكل السيارات وبيع وتسويق جميع المعدات المستوردة والمحلية بالسوق المحلية ولديهم أيضا خبرة عريقة ومتخصصة في عمليات الاستيراد والتصدير وأعمال الوكالة التجارية مع الشركات الأجنبية والمحلية، حيث إنها تمتلك العديد من المخازن والمباني بجميع محافظات الجمهورية وورش إصلاح وصيانة بكل من القاهرة والإسكندرية.


وتمتلك شركة إيجوث أنشطة تتمثل فى عدة مبان ببعض المحافظات قد يمكن استغلالها كمعارض لعرض منتجات شركة المحاريث، وكذلك العديد من الفنادق المشهورة فى بعض المحافظات تقدم كل الخدمات الفندقية على أكمل وجه لتقديم هذه الخدمات في إطار التعاون بين الشركتين بأسعار مناسبة.

قد حضر توقيع العقد عماد عاصم والسيد وليد بدوي أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين ومحمود منصور رئيس القطاعات التجارية بشركة ايجوث وأعضاء مجلس إدارة شركة المحاريث والهندسة