«المجتمعات العمرانية» تطرح قطع أراضٍ للبيع في برج العرب

بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة

«المجتمعات العمرانية» تطرح قطع أراضٍ للبيع في برج العرب
محمود زكي

محمود زكي

8:24 م, الأحد, 12 يوليو 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعتي أرض في مدينة برج العرب الجديدة للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت الهيئة إن القطعة الأولى تقع في المنطقة الشريطية بالمجاورة السادسة بمساحة 636 مترًا مربعًا بنشاط تجارى إدارى، وقد حددت المجتمعات العمرانية سعر المتر داخل القطعة بقيمة 9200 جنيه تقريبًا.

وأضافت الهيئة أن النسبة البنائية لا تزيد على 40 % من المساحة المخصصة للخدمة، على أن يكون الارتفاع المسموح به أرضى + 2 دور متكرر، ويكون الأرضى والأول تجاريا والثانى إداريا، موضحا أن الردود 3 متر امامى 2 متر خلفى 4 متر جانبي.

ولفتت الهيئة إلى أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض، على أن يستكمل سداد الدفعة المقدمة بواقع 25 % من قيمة الأرض بالجنيه المصري، إضافة إلى سداد باقي الثمن على 6 أقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه المصري يستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة.

وأوضحت الهيئة أن القطعة الثانية تقع بالمجاورة الأولى بمساحة 2000 متر مربع مركز طبى، وقد حددت الهيئة سعر المتر المربع داخل القطعة بقيمة 4145 جنيها.

ولفت إلى أن النسبة البنائية لا تزيد على 40 % من المساحة المخصصة للخدمة، والارتفاع المسموح به أرضي + 2 دور متكرر.

وقد حددت الهيئة مدة تنفيذ المشروع : 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض، وتستكمل نسبة السداد حتى 15 % من قيمة الأرض بالجنيه المصري خلال شهر من تاريخ التخصيص.