«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي للبيع بأنشطة متنوعة في بني سويف الجديدة

وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ مارس من العام 2019

«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي للبيع بأنشطة متنوعة في بني سويف الجديدة
محمود زكي

محمود زكي

6:53 م, الأربعاء, 10 فبراير 21

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع اراضي في مدينة بني سويف الجديدة متنوعة وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ مارس من العام 2019.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع  على مساحة حوالي 9.5 فدان بالمنطقة بين الحي الثالث والسادس بمدينة بني سويف الجديدة بنشاط عمراني متكامل وذلك بسعر متر سجل حوالي 1510 جنيه.

وأوضحت الهيئة أن النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن لا تزيد عن 50% من إجمالي مساحة الأرض على أن تكون النسبة البنائية العمارات 50% من إجمالي مساحة المخصصة للإسكان.

وأكدت أن نسبة الخدمات تتراوح بين 8 إلى 12% من إجمالي مساحة الأرض والنسبة البنائية لها حوالي 30% من إجمالي المساحة.

ولفتت إلى أن مدة تنفيذ المشروع تبلغ ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض على ان يتم سداد باقي مقدم الأرض حتى 15% فور موافقة مجلس إدارة الهيئة على التخصيص.

وأشارت إلى أن القطعة الثانية تقع في بامتداد الوصلة الشمالية لطريق الكريمات  بمساحة 4100 متر مربع بنشاط محطة خدمة وتموين سيارات وذلك بسعر متر سجل حوالي  2450 جنيه.

وأكدت أن النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 15% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع تبلغ ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض ويتم استكمال نسبة السداد حتى 15% من قيمة الأرض فور موافقة مجلس إدارة الهيئة على التخصيص.