المجتمعات العمرانية تطرح أراضي للبيع في دمياط الجديدة بالتخصيص الفورى

بأنشطة خدمية متنوعة

المجتمعات العمرانية تطرح أراضي للبيع في دمياط الجديدة بالتخصيص الفورى
محمود زكي

محمود زكي

3:39 م, الجمعة, 9 أكتوبر 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعتي أرض بانشطة مختلفة في مدينة دمياط الجديدة وذلك للبيع بالية التخصص الفوري للاراضي التي تتبناها الهيئة في 2019.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الاولي تقع شمال الحي التاني بنشاط ترفيهي بمساحة 1990 مترا مربعا و يبلغ سعر المتر 3725 جنيها .

واشترطت الهيئة ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع علي 10% من إجمالي مساحة الارض، والارتفاع المصرح بيه بدروم، ودور رأضي، ودور أول فقط، وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني .

ويتم استكمال نسبه السداد حتى 25 %من قيمه الارض بالجنيه ( 10 %تم سدادها و 15 %تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الاخطار بموافقه مجلس الإداة حال الموافقه على التخصيص بالاضافه الى 1 %مصاريف اداريه و 5.0 %مجلس امناء )

وأضافت المجتمعات العمرانية إلي ان القطعة الثانية تقع بمركز الحي التاني لاقامة نادي إجتماعي بمساحة 31451 مترا مربعا ، ويبلغ سعر المتر التقديري 2470 جنيها، علي ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 15%من إجمالي مساحة الارض.

ولفتت إلى أن الارتفاع المسموح به؛ بدروم وأرضي، ودور أول فقط بالنسبة للمبنى الاجتماعي، أو المباني الخدمية بالاضافة إلى ردودأمامي 6 أمتار، وجانبي 6 أمتار، وخلفي 6 أمتار .

وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض مع الالتزام باشتراطات جهاز الشباب و الرياضة والدفاع المدني.

مدينة دمياط الجديدة7
مدينة دمياط الجديدة