المجتمعات العمرانية تطرح أراضي بنشاط تعليمي للبيع في 6 أكتوبر الجديدة (تفاصيل)

ضمن آلية التخصيص الفوري التي تتبناها المجتمعات العمرانية في طروحاتها الأخيرة

المجتمعات العمرانية تطرح أراضي بنشاط تعليمي للبيع في 6 أكتوبر الجديدة (تفاصيل)
محمود زكي

محمود زكي

9:34 م, الثلاثاء, 11 أغسطس 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أراضي خدمية بنشاط تعليمي للبيع في ضمن آلية التخصيص الفوري التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت الهيئة إن القطعة الأولى تقع بمركز الخدمات الرئيسى لمنطقة الـ 800 فدان على طريق الواحات بمساحة 20960.93 متر مربع بنشاط تعليمي (مدرسة دولية).

وأوضحت الهيئة أن سعر المتر المربع داخل القطعة سجل حوالي 3830 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30٪ من إجمالي مساحة الأرض المخصصة للمشروع.

وأكدت المجتمعات العمرانية أن الردود 6 متر من جميع الاتجاهات و الارتفاع: ارضي + 3 أدوار مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني والطيران المدني أيضا.

ولفتت الهيئة إلى أن مدة تنفيذ المشروع 5 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض وأوضحت الهيئة أن القطعة الثانية تقع داخل سكن مصر على الواحات بمساحة 5142.1 متر مربع، وذلك بنشاط تعليمي بسعر 4390 جنيها للمتر المربع.

وأشارت الهيئة إلى أن النسبة البنائية للنشاط لا تزيد عن 30٪ من إجمالي مساحة الأرض المخصصة للمشروع على أن تكون الارتفاع أرضي + 3 أدوار مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني وكذلك الإلتزام بقيود الارتفاع طبقاً لموافقة الطيران المدني.

وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض على أن تستكمل 15٪ خلال شهر من تاريخ التخصيص.