«المجتمعات العمرانية» تسند تسويق وتطوير أحدث مراحل مارينا العلمين إلى «السعودية المصرية»

سعر الوحدة يتراوح مابين 8 إلى 14 مليون جنيه

«المجتمعات العمرانية» تسند تسويق وتطوير أحدث مراحل مارينا العلمين إلى «السعودية المصرية»
شريف عمر

شريف عمر

3:19 م, الأثنين, 11 أكتوبر 21

قال المهندس محمد الطاهر،الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أسندت للشركة أعمال تسويق وتطوير أحدث مراحل مشروع مارينا العلمين.

وذلك استكمالا لسلسلة النجاحات الكبيرة التي حققتها الشراكة الاستراتيجية بين هيئة المجتمعات العمرانية، والشركة السعودية المصرية للتعمير في أكثر من مشروع عمراني متكامل متعدد الاستخدامات خلال الفترة الماضية.

وتأتى تلك الخطوة فى إطار توجهات وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، لتطوير ورفع كفاءة مشروع مارينا العلمين بالساحل الشمالي، نظرا لما يحظى به المشروع من مقومات الاستدامة والنجاح بمنطقة لابلاچ 1 و2 .

400 مليون جنيه مبيعات محققة حتى الآن

وأوضح الطاهر، أن التعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية يشمل في جزء منه تسويق مجموعة من وحدات الـتاون هاوس وتوين فيلا الجاهزة للتسليم بنظام نصف تشطيب، مؤكدا أن الشركة نجحت في بيع عدد كبير من هذه الوحدات خلال أيام قليلة، ولم يتبقى منها سوى عدد محدود،

وأشار في الوقت نفسه إلى القفزة الكبيرة التي حققتها السعودية المصرية في مبيعات هذه الوحدات والتي بلغت حتى الآن 400 مليون مليون جنيه، في وقت قياسي، لافتاً إلى أن سعر الوحدة يتراوح مابين 8 الى 14 مليون جنيه.

وقال الطاهر، إن الجزء الثاني من التعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية في أحدث مراحل مشروع مارينا العلمين بالساحل الشمالي، سيكون في صورة تقديم مجموعة من الاستشارات الخاصة بنوعية البناء الأكثر تفضيلا للعملاء، ونوعية الخدمات اللازم توافرها، وكل ما يتعلق بتلبية احتياجات العملاء من الراغبين في الشراء بهذه المنطقة.

تعاون مستمر بين الهيئة والسعودية المصرية

وأشار الطاهر إلى أن السعودية المصرية للتعمير، تمتلك تاريخا كبيرا من الخبرة في مجال التطوير العقاري يقترب من نصف قرن، وتعرف جيدا احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم، فضلا عن معرفتها الكاملة بأنماط البناء الحديثة والمفضلة لدي العملاء، لذلك سيكون دورها المشاركة في تطوير المشروع عن طريق تقديم الاستشارات، بينما ستكون هيئة المجتمعات العمرانية هي المطور الرئيسي للمشروع.

ووصف المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، اختيار هيئة المجتمعات العمرانية لشركته، لتتعاون معها للمرة الثالثة بأنه بمثابة شهادة ثقة في قدرات الشركة السعودية المصرية للتعمير على إنجاز المهام المطلوبة منها بأعلى معايير الكفاءة والجودة

مشيرا إلى نجاح الشركة في تسويق مشروعي”صواري”و”الحي اللاتيني” بشكل لافت حيث بلغت مبيعات “صواري” 6.7 مليار جنيه، بينما بلغت مبيعات “الحي اللاتيني” 1.5مليار جنيه في أول عشرة أيام من فتح باب المرحلة الأولى من المشروع.